حرف.الغلا

حرف.الغلا @hrfalghla

محررة ذهبية

إللي قدها وقدود تدخل

الأسرة والمجتمع

--------------------------------------------------------------------------------

احلا يالقويات .. ما اقدر على اللي قدها وقدووود .. كفو والله يابعدي
اخـــتي

ياحبيبتي

تدرين اني احب ربـــــــــــي
وانتـــــــي بـــــعـــد
اكيد تحبينـــــــــه وعلشان كــــــذا.....
عــــندي لك بشــــــاره .. حبيت ابشــــــــــــــركـــــ فيــــها
حبيت اقولك باب التــــــــــوبه مفتوووووح ....
الملك صبرعليك.كثير
ستر عليك ......كثير
وسامحك........ كثير
وخلاك وسابك .كثير
ويسرلك........ كثير
وجددلك........ كثير
وامهلك......... كثير
وزادك نعم وصحه و.. و.. كثيييييير

بس لما ياخذ ....؟؟!! ان اخذه الـيـــــــم شـــديــــد

اللي تسمع اغاني .. اللي تكلم شباب .. اللي تعاكس بالاسواق .. المتبرجه .. العاقه لوالديها .. االنامصه .. اللي تشوف افلام اباحيه ... اللي تعمل العاده السريه ...المغتابه .. النمامه . الزانيه ... اللي تكلم شباب ماسن وشات .. اللي ماتصلي او تأخر الصلاه .. اللي تسرق .. اللي تكذب ..اللي تسرف بالمال وبالنعمه ... اللي تكشف اسرار زوجها وماتطيعه اللي تلبس عبايه كتف ومخصره .. اللي .. واللي ... واللي

كلكم...حابه اقولكم لاتقنطوا من رحمـــه الله ولا تيأسوا هذا مو كلامي .. هذا كلام ربنا الرحيم بنا وبحالنا
قال تعالــــى :
(قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم )
باب التوبــه مفتـــوح .... تعـــــــــــالي قبل لايتقفل البــــــــــــــا ب !! وساعتها مايفيدك النـــــدم 
متى بتوبين ؟؟؟ تنتظريــــــــن وشو .!!! اسألي نفسك .. جــــاوبي ؟؟ متى ؟؟؟ ضامنه عمرك يعني !!!.. والا الموت مايجي عندك 

يلا يا اختي يلا ياغاليه شدي على نفسك شوي .حاولي تتغلبين على شهواتك .. والله ماهي صعبه .. وخاصه اذا تركتي الذنوب علشان ربك . كل يوم نسمع فلانه توفت اما بمرض او حادث او جلطه او وفاة طبيعيه او وهي تاكل ماتت وفي بنات معانا بالمنتدى سمعنا انهم توفوا وعملنالهم صفحه تعزيه ربي يرحمهم برحمته ويوسع عليهم ويرزقهم الجنه .
الناس قاعده تمووووووووت .. وانت مافكرتي باليوم اللي بتموتين فيه..؟؟؟!!!
هذي فرصتك .لانك قادره تتوبين وحابه تتوبين ولان ربي عطاك عمر لهاللحظه . دامك دشيتي الموضوع .. وقاعده تقرين فيه اكيد فيك الخير الكثير...تكفين توبي لاتقولين بعدين .. لاتقولين بعدني صغيره .. لاتقولين ابدأ الاسبوع الجاي او لما يكبرون عيالي ..ماتدرين يمكن بعدين يطبع على قلبك وماتقدرين تتوبين ..

ياغاليه قوليلي .. انت ضامنه انك بتعيشين لبعدين ؟؟؟ !!!

اعلنيها توبه الان .. فرحي ربك بتوبتك .. ان الله يفرح لتوبه عبده وان الله لغني عن العالمين .. وقولي يارب خليت كل هالمعاصي والذنوب علشانك .. لاني احبك يارب .. يارب اغفر لي وتقبل توبتي
واذكركم واذكر نفسي بـــأيه في القران الكريم
(( والذين لايدعون مع الله اله اخر ولايقتلون النفس التي حرم الله الا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق اثاما يضاعف له العذاب يوم القيامه ويخلد فيه مهانا الا من تاب وامن وعمل عمل صالحا فأولئك يبدل الله سئاتهم حسنات ..)

خليك قدها وتغلبي على شيطانك
وترى السالفه مايبيلها شي
مطلوب منك

1- توقفين من الذنب

2-تندمين على اللي فات

3-يكون عندك عزيمه انك ماترجعين للذنب وكثري من الاعمال الصالحه

بعدها تقومين تتوضيين .. وتصلين ركعتين .. تدعين الله في سجودك انه يتقبل توبتك وتعاهدين ربك انك ماترجعين للذنب واوصيك بسيد الاستغفار

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر النوب الا انت

خليك قدها وتوبي ... بالله عليـــك تـــــوبـــي ... استحلفــــك باللـــــه توبـــــــي

اتمنى تقبلون نصيحتي بصدر رحب .. ويشهد الله اني اريد لكم الخير ( احبكم في الله )
اللهم اغفرلي وارحمني وعافني واعفو عني وبنات المسلمين
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم يارب ثبتنا يارب ثبتنا .. اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك اللهم امين
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

samara 2
samara 2
ماشاء الله عليك
بقايآ حَـنـينْ
جزاكِ الله خير

الله يغفر لنا ذنوبنا ويرحم حالنا
أم معتز *
أم معتز *
اللهم لا تجعل لنا ذنبا الا غفرته
مي الصيعري
مي الصيعري