!REMA!
!REMA!
هلاااااااا فيكم خواتي
غيوض
الله يبارك فيك بس خن اقولك عن المشاغل
شعاع مزاجيه مون كل الناس يطلعون عندها حلوين بس غالبا العرايس طلعهم حلوين هي قد سوت لختي يوم عرسها وهي أصلن ما تطلع الا للعروس بسسسسسس عشان كذا حجزناها لختي اما اللمسه وعععععععععععععععععععع موب حلو ابد
والفخامه جربتها بس تعاملهم حلو و مكياجهم حليل انا سويت عندهم يوم ملكة اختي بس مو لدرجة اني اجيبهم بالعرس
اما النافع فالي حلو عندهم القص والصبغ تريكسي والحواجب لاتيكيا اما مكياجهم ما يعجبني و تسريحاتهم مرات ومرات
مشكوره وربي يرزقك كل خير ويسعدك دنيا وآخره قولي آمين
دفى شمس
هلا فيك أختي ما قد جربت هذا المشغل ان شالله اجربه قبل الزواج بس المشكلة ما فيه مناسبات الحين ما قصرتي اختي
شيخة الزين
هلا بك اختي مدام ناهد حاجزينها احتياط لاني الي جربوها يقولون ناس حلو وناس مو مره
بس هي الي لقيناها فاضية من الي اتصالنا عليهم
مشكوره حبيبتي وما قصرتي
ينبوع الخير
هلا بينبيوع الخير مرت عمي حجزت عند ربيكا ويوم دقينا عليها محجوزه ما قد جربناها بس يمدحونها سوزي المزااااااااااااااااااج كله براسها ناس اطلعهم يهبلون وناااااااااااااااااس اللهم ياكافي يعني مره قد جابوها مرت عمي سوت لبنات عمهم تسريحات خيال وهم بدع الي كانها متروشه وطالعه والي ما امداها جالستها الا على طول قومتها ويا ما من المواقف بس عموما شغلها حللللو بس ما تطمنين مره على حسب المزاح اما جوزيان الي شفت شغلها عليهم كانت تسريحاتهم عاديه ما فيه فكره واصلن لقيناها محجوزه عالعموم الله يعطيك العافية وما قصرتي .
هاه ويييييييييييييييييييييييين بقيت الخواتتتتتتتتتتتت
PinK^DreaM
PinK^DreaM

الف مبـــــرووووووك ريمااا

عقبالك

كوافيره تطلع للصاله مااعرف :smile:

بس شوفي ايمان الي في برونزاج
مررررره يجنن شغلها

بس الشعر عندهم لااااا سوي شعرك بالنافع عند نجوى اوة في ساس بعدين روحي لهم <<<بتمشورك

:26:

!REMA!
!REMA!
هلا فيك بينك دريم
الله يبارك فيك ان شالله
اما عن مشغل برونزاج ابشوف اذا هم يطلعونها انا ودي بالصالة تعرفين ماشالله الجو الي يهبل
اما التافع حنا نتعامل مع تريكسي و نجوى مادري عرفتي كل ما اروح ما اشوف تسريحة تسريحة يا كيرلي أو نفخ أو استشوار وساس انا عارفة انه حلوووو يعني مكياج فيفيان لا يعلى عليه وتسريحات سوزي اطلعك شي حلو بس المشكلة ان سوزي مزاااااااااجية و تخيلي مع الزحمة يعن بنفس يومنا عندهم خمس عرايس تخلي كان يصير مكافخ بالمشغل و تشين نفسيتها تقوم تنفشلي كشتي ويله
اما عن المشاوير اي والله بتمشوريني تخيلي الدمام بعدين الخبر همن ارجع الدمام اسوي مكياج وبعدين اسوي باك على الخبر عشان اروح الصالةعاد على بال مو صل كل شي خرب بس موب هينا الخوف الخوف وانا امتر الخبر الدمام والتسريحة فوقي مترين من المهبوله محتفلة بالعيد بزيادة
مشكوره والله يعطيك العافية ما قصرتي
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
مبرروك على زواج أختك عقبالك
حبيتي شلون لون فستانك :D
انا انصحك بالفخامه عند ام نظااارات نسيت اسمها بس اكيد تعرفينها دامك من الدماااام
!REMA!
!REMA!
هلا أخصائية نفسية
الله يبارك فيك و عقباللك أايه عرفتاها أم نظارات الي تقول حبيبتي شو لون فستانك
مكياجها حلو