طـيبة قلبي
طـيبة قلبي
الله يثبتك يارب 
ويسعدك ويرشدك لطريق الصلاح ان شاء الله
قلبي له
قلبي له
برد عليك من تجربة مشابهه لوضعك (اولا ابتعدي كل البعد عن رفاق السوء... دوري بالجامعة على بنات محترمات مثلك... لان الصاحب ساحب) والله ياحبيبتي اذا عندك عزيمة راح تسوينها... انا لما دخلت بريطانيا كنت صغيرة 13 اغتربنا بحكم عمل الوالد بالسفارة... ومالبست عباية لما دخلت لان اغلب البنات للاسف العربيات ماكانوا يلبسوا عباية, غير عن ان المنطقة والمدرسة الي كنت فيها كلها انجليز... يعني فعليا حتى الحجاب كان شيء شاذ بالنسبة لهم... ومع ذلك لما دخلت الجامعة بالنسبة الثانية رجعت للبس العباية وما همني نظرة العالم لي, وماهمني ان اغلب الناس تعودوا علي بالسنة الاولى ما البسها... ونفس الشيء للاغاني وغيره... اذا صار عندك الرغبة ابتعدي عن صديقات السوء... انت مو بحاجتهم... وضعك انت افضل من وضعي! لانك داخله الجامعة وهم مايعرفون شكلك كيف ولبسك كيف! يعني بالنسبة لهم جديدة... غير عن انك فجأة تلبسي لبس هم مو متعودين عليه ويصيرون يسالونك ليه صايرة تلبسين وليه وليه... (ومع ذلك ماحد سالني ليه تغير لبسك!) لا تخلي الشيطان يضعفك, ماحد راح يقول لك ليش لابسه كذا او ليه شكلك كذا... انت حرة بلبسك والغربيين مايتدخلوا بلبس احد! شوفي لبسهم كل واحدة لبسها اقرف من الثاني ولا احد قال لهم شيء! تعوذي من الشيطان وقرري لنفسك ولا تخلي الاوهام تسيطر عليك... ومثل ماقلت والله, والله من خبرة كتبت لك.. والى الان البس عباية.. وتقدري تدخلي على ملفي الثاني "" وتشوفي لي صور في البرازيل بعبايتي... تخيلي بالبرازيل الي البنات لبسهم تنورة قصيرة ولبس فاضح!! هههههه
برد عليك من تجربة مشابهه لوضعك (اولا ابتعدي كل البعد عن رفاق السوء... دوري بالجامعة على بنات...
الله يثبتك و يثبتني انا كمان
ردك كتير عجبني
والله انا مو اكلة هم انو مثلا بالجامعة بيطلعوا علي او بيتمسخروا هاد الشي عندي اياه عادي لانو بعرف انني مميزة بس انا كنت خايفة من انو مثلا الاساتذة يتعاملوا معي باحتقار او يرسبوني
بس ان شاء الله راح البس ما بيهمني حدا
رشوو
رشوو
الله يثبتك
بنت المباعيث
بنت المباعيث
البنات ماشاء ماقصروا والله يثبتك ويبعد عنك كل حرااام
نيارا666
نيارا666
الله يثبتك على قوله الثابت يارب و يسامحنا واياكي على كل مابدر منا من اخطاء

انتي الحين عرفتي غلطتك وهذا الشي يسهل عليك الكثير من الامور و الحجاب صيانه للبنت من شرور العباد و انتي تحجبي الحين وربي بيساعدك لين صرتي بالجامعة ولاتنسين الاستغفار والله انه فرج لكل مهموم وضائق والله ييسر لك الصحبة الحسنه