بنااااااات ابغى استشيركم بموضوع مهم رجاء الدخول

الأسرة والمجتمع

مدري ترددت كثيرا بكتابه هذا الموضوع لكن محتاجه اراءكم ربما البعض يرى هذا الشي عاااااااادي جدا وطبيعي والبعض يرااااه لا

المهم اختى الله يسلمكم زوجها كا ن بالسرير ولديها بنت ماشاء الله عليها متوسطه الجسم وهي وعمرها 13 سنه ولها ربي يحميها صدر يعني اللي يبوشفها يقول هي افضل جسما من امها واملى

المهم زوجها نادى بنته وزوجته جالسه وسالها عن الاختبار وماذا عملت وبعد ماردت بنته على سواله قالها تعالي نامي بحظني ورفع اللحاف لها لكي تاتي

البنت استحت وهذه اول مره يسوي كذا وقالتله لا ابروح

اختي استغربت وقالتله عيب عليك البنت مو صغيره تناديها قالها انتي خايفه عليها قالتله الشيطان شاطر

اسالكم بالله بنااااااات شو راااااااايكم لو حدث لكم كذا وما هي ردت فعلكم عادي يصير كذا

مابغى ردود جارحه وجزاكم ربي خيرا
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
بنته يا اختي مافيها شيء لو يضمها!!؟ ليه كل هالجفاء؟ البنت ماراح تنام وحتى لو نامت وش فيها؟ بتقعد بجنب ابوها!! ياما انسدحنا جنب ابوي وضمنا!! بالعكس البنت محتاجة حنان ابوها!! استغرابها ورفضها يدل على ان ابوها جافي معها!!

عاطفة الاب تجاه بنته مختلفة!! مو كل ماصار شيء اسأتم الظن !! ردة فعل اختك غلط!! الحين بتخليه يبعد عاطفيا عن بنته, وبتدخل الشيطان بينهم !!
البنت بسن مراهقه لو مالقت حنان وعطف وحنية من ابوها بتدوره برا... والله اعرف بنات تتمنى ضمه من ابوها...
بلسم جرووح
بلسم جرووح
خيررر ابوها والبنت للحين صغيره وهو ابوووها مافيها شي
مابيخاف عليها اكثر من نفسه
بس معاكم حق الدنيا صارت تخوف من كثر اللي نسمعه والواحد صار يوسوس حتى بنفسه
الله لايبلانا بس
خالة الكل
خالة الكل
بنته يا اختي مافيها شيء لو يضمها!!؟ ليه كل هالجفاء؟ البنت ماراح تنام وحتى لو نامت وش فيها؟ بتقعد بجنب ابوها!! ياما انسدحنا جنب ابوي وضمنا!! بالعكس البنت محتاجة حنان ابوها!! استغرابها ورفضها يدل على ان ابوها جافي معها!! عاطفة الاب تجاه بنته مختلفة!! مو كل ماصار شيء اسأتم الظن !! ردة فعل اختك غلط!! الحين بتخليه يبعد عاطفيا عن بنته, وبتدخل الشيطان بينهم !! البنت بسن مراهقه لو مالقت حنان وعطف وحنية من ابوها بتدوره برا... والله اعرف بنات تتمنى ضمه من ابوها...
بنته يا اختي مافيها شيء لو يضمها!!؟ ليه كل هالجفاء؟ البنت ماراح تنام وحتى لو نامت وش فيها؟ بتقعد...
ياساتر استر علينا
معقول وصلنا لهذه المرحله
الكلام والإيحاء في مثل هذه المواضيع هو للي يجيب الفتنه وتفتحوا عيون الناس علي اشياء ماهي في بالهم

اتقوا الله يابنات

اللهم استر علينا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

ا
ouafa la rose
ouafa la rose
ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺧﺘﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﻟﻤﺴﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻣﺎﻛﻦ ﺣﺴﺎﺳﻪ
ﺍﺑﻮ ﻳﺤﺐ ﺑﻨﺘﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﻭﻟﻬﻠﺎ ﺍﺑﻮﻱ ﻳﺪﻟﻌﻨﻲ
ﻭﻳﻀﻤﻨﻲ ...ﺑﺲ ﺍﻟﺤﺮﺹ ﻣﻠﻴﺢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻛﺘﺮ ﻣﺎ ﻧﺴﻤﻊ
ﻣﺼﺎﻳﺐ ﺻﺮﻧﺎ ﻧﺸﻚ ﻓﻲ ﺍﻧﻔﺴﻨﺎ
ام البنات55
ام البنات55
والله ما عاد امان بهذا الزمن خليها تنتبه على بنتها الله يحفظنا جميعا