انشودة الخريف
افلاااااام كرتووووون رهيييييييييييبه المشكله اني دايم اشوف اولها وبعدين مدري وش الباقي !!!!!

يسلمووووووو
! السيدة ملعقة !
صراحه انا مرررررررره متابعه لافلام الكرتون وهالحين فيه بالقناه الاولى بسمه وعبدو وجورجي وهايدي وسالي وانا واخي في سبيس تون يهبلو حلوين مرررررررره سانشيرو ان تفتكروه وفارس الصغير (الملاكم)من زمااااااااااان نيلز الشقي اللي صار قزم وطار مع الوزه حقته وليدي مررررررره كمان احبها وهالحين بنتي صايره زيي امس انا جالسه على النت اتصفح ومااسمع الا الضحك (تتفرج على توم وجيري)
صراحه انا مرررررررره متابعه لافلام الكرتون وهالحين فيه بالقناه الاولى بسمه وعبدو وجورجي وهايدي...
اللللللللللللللله اللللللللللللللله يااابناااات والله ذكرتووني على أياام زمااان

نييييلز

جازورا تتذكرووونه :06:

سانشيرووو

سانشيرووو بطل المغوااار
سانشيروووووووووووووووو

احبه صغااار وكباااااااااار
سانشيروووووووووووووووو

احب العلم وتعلم
واخترع دميته جوماروو

وراح يعمل ليل نهااااااااااااار
من اجل الخير
ترن رارارا

ولفعل الخير
ترارارا

:06:

بومبوو

الله يااا هي كااانت ايااام لا تنسى :06:
ميــــــمو.
ميــــــمو.
ليدي :icon33: :icon33:
ذكرتيييني :icon33:
كنت ناشبه لاأبوي أغنيله كل يووووم ليدي ليدي ماأروعها ...
على الصووووت المعفن

اذكر زمان كنت أتابع( جازورا )
جا جا جا جازوراااا

وماركو .... ودااااعا ماركووو

وخواتي كانوا يتابعون ( في قريتنا ) بس انا ما اتذكرها لأنها قديمه من عهد جدتي

مشكوووووره على الموضوع الحلوووو

م ي
م و
دوحــــــ قطرـــــاوية
صراحه انا مرررررررره متابعه لافلام الكرتون وهالحين فيه بالقناه الاولى بسمه وعبدو وجورجي وهايدي وسالي وانا واخي في سبيس تون يهبلو حلوين مرررررررره سانشيرو ان تفتكروه وفارس الصغير (الملاكم)من زمااااااااااان نيلز الشقي اللي صار قزم وطار مع الوزه حقته وليدي مررررررره كمان احبها وهالحين بنتي صايره زيي امس انا جالسه على النت اتصفح ومااسمع الا الضحك (تتفرج على توم وجيري)
صراحه انا مرررررررره متابعه لافلام الكرتون وهالحين فيه بالقناه الاولى بسمه وعبدو وجورجي وهايدي...
والله ذكرتبينيييييييييييييييي بايام زمان الي ما نقدر نطوف حلقة من الكارتون والله ايام

ملاحظة لاتنسين ((بور رينجز)) و((السناافر))و ((كابتن ماجد))واشياء كثيرة :39:
ღآلاءღ
ღآلاءღ
أحلى شي سالي ولبيبه

مشكوره حبي