al-jo0o0harh

al-jo0o0harh @al_jo0o0harh

عضوة جديدة

يامتزوجات عطوني رايكم الله يسعدكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،
ياحريم انا ابي نصيحتكم لي ،،،،، وارجوكم اللي بترد بكلام يسم البدن تحتفظ بدها انفسها انا ألب النصيحة وأبي وحده تقنعني للشي الصح
يابنات انا زوجي كان يخونني وتاب ياربي لك الحمد بفضل الله ثم بفضل الدعاء وهذا الشي بيد الله مؤ شطاره مني و**** الله ربي يثبته يارب ولا بشوف احد غيري ،،،
بس يابنات انا مؤ قادره انسى خيانته لي احس بشي بيني وبينه احس بحااااااجز
معن هو يبغى الدلع والاهتمام اللي قبل بس يابنات انا موقادره ،،،،
انا اقوولكم ليش؟؟؟؟؟؟
قبل يوم كنت اقوله كلمات حب ودلع كان يقولي انتي جالسه تقول يلي كلام من المحلات الرخيصة ومن وانا عروس كنت اكلمه بدلع وادلعه وادلع عليه بس كان جاف معاي كان أسلوبه يقول ماابيك تتدلعين بالعربي مايبي ذا الشي مني واناكنت عارفه بخيانته وهو غرقان بالحب ومغرق بنا الشوارع معاه بالكلام اللي يذوب صخر اوكي،،،،،،،
كلام كنت أتمناه يقوله لي بس للأسف مايبي مني ذا الشي رغم يقول ويدعي انو يحبني
ومره قالي انتي حدودك ام عيالي يابنات احد يتحمل ذي الكلمه ورغم كذا قلت مااحد يدري هاذا الشي بيني وبينه وبين ربي اللي فوقي ومافي اقوا من الدعا طالما لا يدخن ولا يشرب ولا شي بس هاذا عيبه رغم فيه ايجابيات بس في كلام كان يقوله بعد وحطمني كثير
اللحين زوجي بعد ماترك ذا الخرابيط سار يقولي انتي ماعاد سرتي تهتمي قيني انتي ماعاد تعطيني حنان اي حنان وانت دمرتني بكلامك اللي مثل السم ويقولي انا تعودت عليك
بس والله مراجع وماتعدل الا بالدعا ثم سحبت سيفون عليه سرت اعيش لنفسي ثم اطفالي ماعاد سرت ابخل ع نفسي لا بمطاعم لا بسوق قبل كان يستخسر فيني اشيا كثيره قلت يابنت مدام الرجال كذا امني نفسك احسلك كنت كل ماانزل السوق الزائد اجمعه ع اللي قبل وامسك فلوسي بالذهب عشان مااطشها
يعني اللحين هو اخر اخر اهتماماتي ،،،
السؤال ؟؟؟؟؟؟؟ هو يقولي انتي ليش ماتعطيني حنان انتي ماتهتمي فيه انتي مهملتني يعني يوم كنت اعطيه مايبي ويوم سحبت عليه جالس يزن ويقول ابي حنان ابي اهتمام وانا مؤ قادره احس في حاااااااجز مؤ قادره اعطيه ولا ابي أخذ منه اي شي ماابي مشاعره المستهلكة اللي لي ولغيري يوم كنت اطلبه حنان واهتمام كان يقولي انتي شكلك معاك حاله نفسيه قلت والله مومعي الخالع معاك انت لانك في سكره العشق وربي عامي بصيرتك
الاحين وش اسوي معاه وربي مؤ قادره ورغم والله مااظلمه مؤ مقصر معاي بس انا تعبت الئ ارجع ذيك الاوليه اللي مبتسمه اللي عطوفه اللحين احسني جديه صح احسني تطورت للأفضل وهاذا بفضل الله مؤ شطاره اودهاء مني
ولكن الحمد الله ع كل حال
اللهم سخر لي زوجي وسخرني لزوجي
اللهم اجعلني سكن له واجعله سكن لي
اللهم اني اسالك ان تغنه وتغنني بحلالك عن حرامك
اللهم اني اسالك ان تفرج هم كل مهمومه وتنفس عن كل مكروبه ياااااارب
انتظر ردكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمش لم تغرب
شمش لم تغرب
شكلي راح اسوي مثلك كنت دايم انا المبادرة في الكلام الحلو بس مليت من طريقته لي
الحرمة تحب تسمع الكلام من زوجها بس ليه يبخلون علينا
ربي يصبرني ويصبرك يارب
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
السلام عليكم

شوفي حبيبتي ركزي على كلامي

انتي تحبيه لكن شخصيتك تبلورت مع الظروف ،. أنا افهمك كيف !

في البدايه زوجك كان عايش حب و خيانات ولقى كفايته من برى ف عشان كذا كان يشوفك اسم زوجه و ام عيال فقط!

انتي محد يلومك انك اخذتي موقف لأنه كسرك من جوى وهذا الشى هو اللي حدك عليه عشان كذا ارجع و اقول ماتنلامين.!

ولكن واقري كلامي زين الله يرضى عليك. زوجك رجع لك انتبهي يضيع منك هو قفل باب الخيانه لا تضطرينه يفتحه أنا عارفه مدى حجم الجرح اللي فيك لكن جاملي قولي كلمتين حلوين البسي له اهتمي فيه احتويه راعيه إذا هو تاب من الخيانه ممكن ياخذ بالحلال لأنه اللي كان يبيه منك مفقود صدقيني ممكن يوصل تفكيره للزواج فا انتبهي ! فليش تحدينه ارجعي وانا اختك لزوجك لا يطير منك.

وانا عجبني فيك شى انك ماتجحدين الجانب الطيب اللي فيه وهذا باين من موضوعك هذا يدل على طيب اصلك.

أنا نصحتك لوجه الله ،، والله يوفقك
ph.zozo
ph.zozo
تعوووذي من ابليس هذا زوجك وابو عيالك واذا ما عطيتيه الاهتمام والحنان راح يروح يدور عليه عند غيرك بالحلال او الحرام انتبهي لنفسك
امي غاليه
امي غاليه
لازم تحبينه وتجين علئ نفسك شويه
الرجال تاااااب خلاص

لا تضيعينه من جديد
وينك يانوره
وينك يانوره
مع البنات كلهم اللي فوق والله يسخركم لبعض