أريبة
أريبة
يا أخوات تكيس المبيض عباره عن بويضه غير مكتملة النموتبقى في المبيض ثم تأتي الدوره الثانيه ويحصل للبويضه ماحصل في الشهر الي قبله وهذ هو الي يأخر الحمل وأحيان يحصل التكيس في مبيض واحد والاخر يكون سليم فيحدث الحمل أما اذا كان التكيس في كلا المبيضين فلا يحدث الحمل إلا بعلاج ويختلف العلاج على حسب إختلاف أسباب التكيس والتكيس منه البسيط ومنه القوي والتكيس القوي هو الذي يسبب إرتفاع هرمون الذكوره عند المرأه وأعراض إرتفاع هرمون الذكوره ظهور الشعر في البطن والذقن وتأخر نزول الدوره وإذا نزلت تكون قليله مع ألم شديد أسفل الظهر والبطن اثناء الدوره بعض الأخوات تظن أن التكيس عباره عن كيس دهني أو كيس ماء على المبيض وهذا غير صحيح
يا أخوات تكيس المبيض عباره عن بويضه غير مكتملة النموتبقى في المبيض ثم تأتي الدوره الثانيه ويحصل...
ترا فيه فرق ياأختي بين التكيس والكيس اللي على المبيض
أريبة
أريبة
اذا كيس مائي لاتحاتين ..بينزل لك مع الدوره او بعد دورتين ..
اذا كيس مائي لاتحاتين ..بينزل لك مع الدوره او بعد دورتين ..
بعد اذن صاحبة الموضوع طيب وش تقولون في اللي عندها كيس والدورة لها 3 شهور مو ىاضية تنزل
كيف يروح الكيس والدورة مانزلت
يصير كذا؟
عذبةالصفات
عذبةالصفات
ماتشوفين شر ياقلبي وعسى ربي يرزقك بالذريه الصالحه انا عقب ماسقطت بشهرين صار معي كيس ماء على الجب لأيمن ورحت للدكتور وقالي عادي لاتستخدمين شي وراح ينفجر ممع الدوره والحمد الله نزل مع الدوره على فكرا انا كان حجمه 6سم انفجر مع الدوره
ماتشوفين شر ياقلبي وعسى ربي يرزقك بالذريه الصالحه انا عقب ماسقطت بشهرين صار معي كيس ماء على...
أنا نفس حالتك بالضبط بس أنا طلع الكيس مع الحمل ونفس حجم كيسك وألحين أجهضت وأنا محتارة آخذ حبوب منع الحمل ولا إن إن شاء الله يروح بدونها....فودي أسألك أخذتي حبوب منع حمل ولا لا