امي كانت نفاس الله ياجرها وقالت لي سويلي ايش شي ذابحني الجوع والله واروح اطلع دجاجه واغسل الرز تخيلوا من الساعه 8 قلت لامي نامي ولاخلص اصحيك ونامت وانا اخبص لك بهالكبسه واهالرز لين قال ربي الله من 9 وهو يطبخ لين 1 بالليل وكل ما نقص المويا زدته ماء ماانسى هذيك الايام كنت رابع ابتدائي بس
11-03-1434 هـ, 02:32 صباحاً

مواقفي مع السمك
كان اخوي الصغير يبي سمك حميت الزيت وخليته يغلي طبعا كنعد طلعت من المطبخ قلت اخليه يستوي ع راحته وفجاه اجي الغاه محترق والمغلى مولع نار و الحمدلله ناديت اهلي وطفوها ماعرفت اتصرف خوافه ههههه
وموقفي الثاني اخوي شاير سمك هامور وقال لي سويه رحت قليته بالمغلى وخليته ينجح واجد لين ماحتراق وصار كله عظام ههههههه ماكنت اعرف لطريقته افتكرت لازم ينجح واهلي قاموا يضحكون علي والحمدلله الحين صرت اعرف لطبخ السمك
11-03-1434 هـ, 02:58 صباحاً

اي تذكرت اختي كانت مسويه بلح الشام وكانت مسووويه شيره وخلته ع النار يغلي وكانت جالسه عنده لين يستوي وفجاه القوري محترق وناشف وهي تحسبه لازم يطول وفجاه ابوي جاءها وقال احتراق وبعدها طفت النار هههههههههه يحبي لك ياختي
الله يعطيك العافيه ع طرحك للموضوع الرووعه
11-03-1434 هـ, 03:17 صباحاً

يووووووووووو بداياتي نكتتة
كلو بعد الثانوية بديت اخبص بالمطبخ وتهاوشني امي اول شي سويته رز لا وواثقة اقولهم بسويلكم احلى رز ذقتوه بحياتكم <<ليتني خامدة ذاك اليوم :/
واحط الرز وطشت موية هع واطبخه ويصير سليق مو رز واتورط واقولهم السليق اطعم <<ارقع >_<
عاد شوي شوي تسنعت الحمدلله وسنة زواجي الاولى كان زوجي فيها حقل تجارب زين ماجاه ضغط ولاسكر من مفاجعاتي الحلوة خخخ<<<قبل 14 سنة ترا

بنت صلالة والله حسيتك فنانة ماشاءالله عطيني رابط اكلة الذرة الي بحوا اذا تقدرين حمستيني ^___^
11-03-1434 هـ, 03:43 صباحاً

اقتباس مشاركة  (أم توتو333)
يووووووووووو بداياتي نكتتة
كلو بعد الثانوية بديت اخبص بالمطبخ وتهاوشني امي اول شي سويته رز لا وواثقة اقولهم بسويلكم احلى رز ذقتوه بحياتكم <<ليتني خامدة ذاك اليوم :/
واحط الرز وطشت موية هع واطبخه ويصير سليق مو رز واتورط واقولهم السليق اطعم <<ارقع >_<
عاد شوي شوي تسنعت الحمدلله وسنة زواجي الاولى كان زوجي فيها حقل تجارب زين ماجاه ضغط ولاسكر من مفاجعاتي الحلوة خخخ<<<قبل 14 سنة ترا

بنت صلالة والله حسيتك فنانة ماشاءالله عطيني رابط اكلة الذرة الي بحوا اذا تقدرين حمستيني ^___^
ههههه حياك الله حبيبتي والله يذكرك بالخير تذكرتك في الحرم ودعيت لك والله يتقبل منا ومنك يا رب
الاعتراف بالحق فضيلة ماني فنانة في الطبخ بس لأني مرات اختار أشياء سهلة أتوفق فيها ومستواي متوسط وأمشي الحال هههههه...

وهذول الروابط لعيونك وجزاهن الله خير صاحباتهن وكل إللي يفيدونا بخبراتهم ... طبعاً أشطب بعض المكونات إللي ما أحبها وما يضر تركها يعني ما أتقيد بكل المذكور وأتخيل أحيان طعمها مع أشياء ثانية وسويتها مرة مع مكرونة مسلوقة بدل البف باستري وبنفس طريقة التصفيف طبقة تحت وعليها الحشوة وطبقة فوق... المكرونة من نوع القطع الصغيرة وأحط عليها بشاميل..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3117483

وهذي بعد جربتها لذيذة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3552529

من كثر الفن أحيان آخذ مقادير أختارهم من موضوعين وأحطهم بصينية وحدة هههههههه بس تكون اختيارات مقبولة ومتوافقة وربي يوفق ...وبالهنا والعافية...وفديتك أم توتو333 أعطيتني شعور إني ولا منال العالم في مطبخها هههههه ومشكورة بائعة البراقع 22 على هالمساحة الكبيرة اللي خذيتها من دفتر الطبخ
11-03-1434 هـ, 12:10 مساءً

الساعة الآن 06:22 .