مين تمنت شي. في بدايه. هالسنهً والحين تحقق لها

الأسرة والمجتمع

السلام. عليكم. صباحكم. راحه. مثل ماانتوً. شايفينً. بالموضوع. مين كانت تتمنى. شي. هالسنهً. وتحقق. لها. ؟. وش. الأسباب. الي بذلتهاً. ؟. ووش شعورها. يوم تحقق لها هالشيً؟. انا. راح. إبدا. اول. شي. بنفسي. ً انا اتمنى. امنيات وادعيًً. ربي. انه يحققها. هالسنهً. وواثقهً. باللهً. انها راح تتحقق. لي. والأشياء. الي. اعملها. الصلاهً. الاستغفار. الصدقة. اليوميهً. التسبيح. الصلاهً على النبي. صيام السنن. والنوافل. وحفظ. القران. الكريم. يلا مين تبدأ. بعددي. وقول. لنا. :icon19: سوري. على الأخطاء. الاملائيهً. لأني اكتب بالايبادً. والحروفًً. تتشابك. الا انا مصححتً. الإملاء احم :rolleyes: خخخخخ ربي يسعددكمً. .
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمرة وفاي احرقتني
الله يحققلك كل الي تتمنيه يارب

الحمد الله على كل شي الحياه ماشيه كما كتبها الله لنا راضيين بقضائه وقدره سبحانه وهذا لايمنع منا الدعاء والاستغفار وقرائت القران وحفظه .....، سبحانه اذا قال لشي كن فيكون

ومع رضا الله يتحقق للانسان مبتغاه
beautiful girls
beautiful girls
الله يشفيك ويحقق لك ما تتمنين
دنيانا ممر
دنيانا ممر
متفائلين بربي سبحانه باذن الواحد الاحد ياررررب حقق ماريد انا واخواتي ياااااارب والمسلمين عامه
بنتت البحرين
بنتت البحرين
متفائلين بربي سبحانه باذن الواحد الاحد ياررررب حقق ماريد انا واخواتي ياااااارب والمسلمين عامه
الله يحقق احلامك
همسة الغلا
همسة الغلا
رًررفع