Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خصيصاً لبنات منتديات عالم حواء (الإمارات) .. هذه مجموعة من أكياس المخدات الصغيرة ( الخداديات،الكوشيات ) أعرضها لكم..
...يعني التلبيسة من دون الحشوة اللي داخلها....
لا يوجد مثلها في السوق.. والكمية محدودة جداً، وديزاينات جديدة.
مقاسات المخدة (15سم*15سم )، واللي تبغي تشتري تختار رقم الصورة والعدد اللي تبغاه
مع العلم أنه سيكون الشحن عليكم..
والآن أترككم مع هذه التشكيلة

1


السعر35 درهم إماراتي للواحدة




2


السعر35 درهم إماراتي للواحدة



3


السعر35 درهم إماراتي للواحدة




4


السعر25 درهم إماراتي للواحدة





5


السعر25 درهم إماراتي للواحدة




الكمية محدودة جداً جداً ومن (سبق لبق) على قولة المثل..

تحياتي للجميع..

سطوع
28-08-1426 هـ, 09:46 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حلوين وموفقة يالغالية
28-08-1426 هـ, 09:52 مساءً
 
تشكيله حلوه...

موفقه غاليتي
28-08-1426 هـ, 09:55 مساءً
 
موفقة ان شاء الله
28-08-1426 هـ, 10:00 مساءً
 
سمارة الخليج .... ميره_دبي....gulfpearl

مشكورين خواتي على التشجيع وانتظروا تكملة التشكيلة
28-08-1426 هـ, 10:03 مساءً
 


الساعة الآن 09:56 .