سؤال عن إكمال الدراسة ؟؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات عندي سؤال مادري عندكم خبر او لا الحين الوحدة مننا ولا زوجها ولا اخوها نوى يكمل دراسته الجامعية وهو منقطع عن الثانوية 8 او 9 سنوات معقول يحرم من اكمال تعليمه حتى لو على حسابه الخاص يعني مثلا لو خلص الثانوية من 8 سنوات ووده يكمل دراسته بالخارج مايعطوه منحة دراسية حتى بوقتنا الحاضر الي صارت فيه المنحة لجميع المستويات التعليمية وجميع التقادير لأنه اتعدى سنه طيب مو حرام يمكن ظروفه ماسمحت له ويوم اشتهى يكمل لقى الباب مقفل طيب والحل حتى لو يبغى يدرس بالخارج وعلى حسابه مافي دراسة لأنه اتعدى سنه ؟

ياليت بنات الي عندها معلومات كافية توافيني بيها مع العلم ان الي يبغى يكمل تعليمه مخلص ثانوية
وين يروح يقدم وكيف يعني الطريقة اذا تكرمتم

اختكم تراميسو
7
809

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنوبيه
جنوبيه
بالنسبه لكلياتنافي المملكه ...مافيه أحد تقبل شهادته بعد هذي الفتره ....لكن لو فيه توصيه من الوزاره يمكن تنفع .....

بالنسبه للدراسه في الخارج .....أعتقد يقبلون .....

باذن الله أتوقع ينقبل الشخص بالخارج خصوصا اذا المعدل ممتاز أو جيد جدا
تــراميـــسـو
يعطيك العافية جنوبية

طيب اختي ماتعرفي الطريقة

ويابنات مافي احد يعرف طريقة او خطوات الدراسة

جزاك الله خير جنوبية

بنات يعطيكم العافية الي عندها فكرة ياليت ماتقصر وخصوصا اننا بشهر كريم

اختكم تراميسو
جنوبيه
جنوبيه
يمكن سمعتي عن البعثات اللي سوتها المملكه .....جربي فيها ....
يقولون فيه مكاتب خاصه تتولى أمر المراسله والمخاطبه مع الجامعات الأجنبيه في أمريكا
أنا سمعت ناس يتكلمون عنها وأنها سهلت لهم اختيار الجامعه .......
تــراميـــسـو
هلا جنوبية

يسلمك ربي

فيه موقع وزارة التعليم العالي كانوا يستقبلوا طلبات البعثات لأمريكا لكن امريكا انا مرة مارتاح لها والعياذ بلله مع ان ولد خالتي وزوجته عايشين هناك للدرسة ويقولون مافي شئ لكن ماحبها ممكن نيوزيلاندا بريطاينا اهون ماشاء الله شوي
اخوي سجل بيانتي وحط بيانتي في بعثات امريكا والله اني ماتوقعت انهم يرسلون لي لأني انا ماكنت ابغى اقدم لكن اخوي قال خلنا نجرب على طول ارسلوا لي كملي بياناتك خلال اسبوع طبعا انا ماودي بأمريكا ماكملت بيانات ولا شئ ارسلوا على الايميل بعد شهر تقريبا او شهر ونص انك ماتقبلتي لأنك ماكملتي اوراقك
يسلموووو جنوبية

انتظركم جميييييعا
بــوح
بــوح
تــراميـــسـو
في تقديم للبنات للبعثات بالخارج
وشلووووون ؟؟
ياليت تعلمني عن الطريقة

وبالنسبة لسؤالك عن اخوك
في مكاتب وشركات تتولى هذا الشي اسألي عنهاااا
واذا تبين الخبر الاكيد كلمي وزارة التربية واستفسري منهم واشرحي الظروف وهم راح يساعدونك ان شاء الله