شقاوه طفلة

شقاوه طفلة @shkaoh_tfl

محررة برونزية

شقاوه متضاآآآآآآآيقه حيل محتاجه لكن !!!!!

الملتقى العام

صباح الخير عسولات مالي غيركن افضفض له بما في خاطري كل ماضاق سامحون بيكون كلامي مو مرتب ، متضايقه كثير سبحان الله كل شي يكون خاطري فيه وافرح افقده ، باقولكن الي مضايقن الحين ، تقدم لخطبيتي اخو صديقه لي انا شخصيا ماعرفه ولا شي بس كونه مطلق وصغير فرصه لي لاني رافضه قطعيا اتزوج متزوج وعمري بدا يكبر وفرصه اتزوج شاب باتت مستحيله ، المهم مبدئيا انا وافقت بس أمي لما كلمت اخوي تسال عنه هالشاب اخوي يقول من زمان عن اخباره بس اذكره انه راعي مخدارات وداشر انا انصدمت صراحه كنت تاملت فيه كثير وبنيت عليه امال اعترف ان الزواج مو اكبر همي بس في النهايه انا بنت وبمجمتع مايرحم واكيد اخواني بيوم راح يغصبون ع اي احد حتى لو كان شايب ، متضايقه كثير ، قبل فتره ولد عمتي زوجته عنده اهله بينهم خلاف كبير وارسل يخطبن بس انا رفضت لاني ماابي اكون سبب بهدم بيت مع انه يقول مطلقها بس مابي اكون سبب في تعاسه احد خصوصا انه قريبه لي والحين الي تقدم لخطبيتي وارتحت له اكتشفت من اخوي انه مو مضبوط مع ان ماردينا عليه للحين واخوي بيسال عنه بس مساله انه كان راع مخدارت مخوفتن ،متضايقه كثير ،وربي يابنات غصب عني احاول ماافكر بالموضوع بس ارجع افكر فيه اكثر شي اخاف منه اكبر اكثر واهلي يغصبون اتزوج شايب ولا واحد مو مقتنعه به متزوج انا وربي مااتحمل اكون ضره ، ولا ابي اكون سبب لتعاسه احد ،
شيروا علي وش اسوي لبى روحكن ودعواتكن لي بالوظيفه احس هي الامان لي بالمستقبل
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بقايآ حَـنـينْ
الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك يارب

مدام له سوابق لاترمين نفسك

دبدوبه بس طيوبه
ربي ييسرلك كل امورك
واخوك يقول كان يمكن تاب وترك الخربيط وانتم اسالو عنه واتاكدوو
ورب يرزقك بزوج التقي اللي يخف الله فيك يالغلااا
نجد دياري 100
نجد دياري 100
كل شي ولا راعي المخدرات اوالخمر
هذا ابعدي عنه نادرا يصلح حاله لو جلس سنه رجع مره ثانيه
اجلسي عانس او خذي كبير سن او معدد
ولا تضيعين مستقبلك ومستقبل اطفالك >> راعي المخدرات مجرم في حق نفسه وشلون في حق غيره

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به
ويحفظ شباب المسلمين
صبح الرشاش
صبح الرشاش
الله يوفقك حبيبتي ويسهل أمورك ويرزقك الزوج الطيب الصالح
إسألوا عنه مرتين وثلاث وإن تأكد هالكلام اتركيه الله بيعوضك أحسن منه بحوله وبقوته .
بقـميــه نـايــس

..

سلامة خاطرك من الضيق

لا ياغاليه كل شيء الا انك ترتبطين بواحد له سوابق وخاصه امر مثل المخدرات

انتي توك مو كبيره احساسي يقول كذا

بس انتي من القلق والتفكير والهم كبرتي عمرك

وليه مستبعده يخطبك شاب !!

والله ثم والله اني اعرف رجال شباب متزوجين بنات اكبر منهم وعايشين مبسوطين ورزقهم ربي

بس انتي ثقي بالله ولاتجزعين ولا تقطعين الامل ... الامل بالله عمره ماينقطع

واكثري من الاستغفار ليفرج الله همك ويجعل لك من كل ضيقا مخرجا

واسأل الله ان يرزقك باالزوج الصالح والوظيفه المريحه من حيث لاتحتسبين

ودامك نيتك طيبه ابشري باالخير ... وعلى نياتكم ترزقون