لوده

لوده @lodh_1

عضوة جديدة

ممكن طريقة التحويل من العلمي للأدبي ؟؟؟؟ أرجوالرد بأسرع وقت

الطالبات

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

أنا ثالث علمي وأبغى أسحب هذي السنه وأكمل السنه الجايه لأن نسبتي واطيه 70

وخايفه ماأجيب نسبه في التحصلي وماأدخل الجامعه وقررت إني أحول من العلمي للأدبي وماني عارفه

كيف وين أروح وما أدري إيش أسوي اللي عندها خلفيه عن الموضوع الله يسعدها اللي ترد عليه في أقرب

وقت وماأدري يوافقوا إني أسحب ولالا.......
9
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
وععليكم السسلآم *
اممم أول ششيء استفسسري من الادآرةة وأذآآ وافقوآ اتوقع بيرسسلونكك تروحين الرئاسسة اللي للبنات ..
ششوفي قلبي اللي اععرفهه انهم إذآ حولوكك لأدبي تختبرين في مموآد أدبية منها الجغرافيا والتاريخ ويمكن يكون علم الاجتماع اوأككثر مواد الادبي أو ككلها وإذآ نجحتي رح يحولونكك :rotaeye:
بس مو فنصص السسنة اتووقع نهايتهآآ تقدرين // وإذاا عندكك وآسسطةة كل ششيءء يمششي :booo:
ممكن يحولونكك بالراحهه بععد بس ششدي حيلكك فالاختبآرآت وربي يسسهل لكك ويععينك ويووفقكك <3
إذآ بتععيدي السسنة لآزم أختبآر =/
**
عندي نقطةة يمكن تفيدكك .. إذآ ممآقدرتي تحولي ادبي كملي علمي وفالجامعة اذا ما اهلتك النسسبة تدخلين خليك تأهيلي وأدخلي فالججامعةة مسسآر أدبي اذا طموحكك تكملين ,, أحسسن العلممي للجامعة لان ككل التخصصات مفتووحة عكس الادبي محدودةة :icon8:

##
ددعواتكك ي الغغلآآ ..
امنيتي معلمه@
امنيتي معلمه@
رفع
لوده
لوده
الله يعطيك العااافيه ياقلبـ? ابتســ㋡ــم ويجزاك خير
ويوفقك يارب العالمين
ما أبغى
ما أبغى
سبحان الله ليش دخلتي علمي من البداية وأنتِ عارفة مستواك وميولك من البداية ؟!! اسمحي لي بس استغرب من تفكير بعض الطالبات اللي تضيع جهد 12 سنة من خلال اختيار خاطئ عشان المجتمع يقول إن المستقبل للعلمي أو زميلاتك كلهم دخلوا علمي . وبالنسبة للتحويل من علمي لأدبي تقدرين لكن ما أعرف الإجراءات بالضبط بس مو هذا الترم مستحيييييل لازم تعيدين السنة و لأنك ثالث وهنا المشكلة لأن معدل ثاني كله مواد علمية فما أدري كيف بيحسبون لك درجات المواد الأدبية اللي ما درستيها زي علم النفس والتاريخ والجغرافيا والبلاغة والمكتبة . بس إن شاء الله الموضوع ما يحتاج واسطة ولا غيره قدمي طلب على إدارة المدرسة وهم يرفعونه للإشراف وتتيسر بإذن الله
نجـ*مة 2007
نجـ*مة 2007
انا حولت من علمي لادبي واختبروني في مواد ثانيه الادبيه في ادارة التعليم. 
واذا نجحتي فيها يعطونك ورقه انك حولتي تروحي لمدرستك. وتعطيهم الورقه 
هذا الكلام من 10 سنين مدري الحين تغير ولا لا