نووووف22
نووووف22
راما وميرال والله اني حاسه فيكم انا توني بديت اتحسن من هالحاله وع قول الاخت تتحسن ببطئ يعني مو تصحين من النوم تحسين نفسك طبيعيه ع طول كنت احس شئ في راسي وصدري اذا جاء خلاص ودي اتجنن والتركيز شبه معدوم كاني اله واقول مستحيل ارجع طبيعيه ومستحيل احد يحس فيني وافكار تجيب الهم واطالع في الناس واقول يابختهم لما احد يقولي سالفه احاول اركز الين تزغلل عيوني وووووو الخ واي سؤال انا حاضره
babylove
babylove
هاه حايبي طمنونا وش اخباركم؟؟
علي رضا
علي رضا
اختي الكبيره جاها اكتئاب الحمل هو فتره وتعدي لكن هي كان قوي مرره لدرجة انها اضطرت تراجع عياده نفسيه وتعالجت والحمدلله مع الرقيه سبحان الله القرآن شفاء لما في الصدور والحمد لله بعد الولاده وقفت العلاج النفسي بالتدريج والحين مافيها الا العافيه الله يشفيك ويشفي مرضى المسلمين يارب حاسه فيك لأن في عائلتنا 5 مرضى إكتئاب الله يشفيهك ويشفيهم
اختي الكبيره جاها اكتئاب الحمل هو فتره وتعدي لكن هي كان قوي مرره لدرجة انها اضطرت تراجع عياده...
ماصارشي على جنين طلع سليم
السيرة الغد
السيرة الغد
الله يطمن بالك يابنت ساره. بس عندي سؤال انتي رجعتي تحسين بطعم الحياه ورجعتي تحبين كل شي زي اول؟ ؟ لاني احس اني خلااااص معاد بذوق السعاده في حياتي تكفييين طمنيني
الله يطمن بالك يابنت ساره. بس عندي سؤال انتي رجعتي تحسين بطعم الحياه ورجعتي تحبين كل شي زي اول؟ ؟...
السلام عليكم ادري الموضوع قديم بس انا جاني اكتأب حمل زي ماقلتي ارق وخوف وحزن كرهت كل شي احس الحياة مالها طعم.. معني مواضبه على صلاة اليل وقرا صورة البقرة... تكفون الي جربت الاكتأب تقولي راح عنها رجعت طبيعيه احس ماراح ارجع زي اول احس بطعم الحياة تكفون طمنوووني
السيرة الغد
السيرة الغد
السلام عليكم ادري الموضوع قديم بس انا جاني اكتأب حمل زي ماقلتي ارق وخوف وحزن كرهت كل شي احس الحياة مالها طعم.. معني مواضبه على صلاة اليل وقرا صورة البقرة... تكفون الي جربت الاكتأب تقولي راح عنها رجعت طبيعيه احس ماراح ارجع زي اول احس بطعم الحياة تكفون طمنوووني
السلام عليكم ادري الموضوع قديم بس انا جاني اكتأب حمل زي ماقلتي ارق وخوف وحزن كرهت كل شي احس...
وينكم اخواتي الي مرت بالحاله هذي اطمني ابي شي يطمني مايخوفني تكفوووون.... معن اول مرة يجيني اكتأب حمل ولا جاني اكتأب أنفاس وخايفه يستمر معي.. جاني بنهايت الشهر الخامس وانا الحين بشهر سابع بدايته