ام مودي
ام مودي
فوق مستواااي ..
يعطيييك الف عاااافيه حبيبتي ماقصرتي ..
والله يحفظ لك احبابك ويهووون عليك يااارب ..

Bl3ck
شااكره لك حبيبتي .. امييين واياك.
روج شفاف
روج شفاف
شوفي حسسيه انه كبير ومسؤل عن اخوانه يعني كبري راسه انا ولدي الكبير عمره خمس سنوات اول واخوه اصغر منه ابو ثلاث سنوات انواع المضاربه ومايحبون بعض بس باديه اكبر راس االكببير احط لهم اكل وقوله انتبه لاخوك لا يوسخ الجلسه وقايله له اذا خلص البرد انت تبي تعلم اخوك الحمام تذكره انه يسوي بوله في الحمام تكرمون والحين حامل وقلت له بقولك سر انا بجيب بيبي صغير والله ياهو انبسط حس انه رجال وكل شوي يبوس بطني ويبي بنت ادعولي اجيب بنت حلوه معافاه فالافعال الشينه الي كان يسويه استعيبه له اقوله انت رجال تسوي بوله على فراشك والحين صرت اقوله انت غير ملابسك اجهزه له واطلب منه يغير لنفسه وكلي له مهام بسيطه وتعزز الثقه بنفسه يمكن انت انشغلتي عنه من غير تحفيز انا ولدي بدا يتحسن الحمدالله ولا اول اتكالي علي بس صاير هرجته المدرسه يقول مابي ادرس وهذا وحنى لسا مادخلنا الله يصلحه مادري كيف احببه في الدراسه الله المستعان
بقايآ حَـنـينْ
الله يحفظه لك يارب
رجسا
رجسا
اقرئيها .. ثم ارسليها في جميع المواضيع اللتي تشإهدينهـإ .. صدقيني راح تروحين وتنسينها لكن ستفاجئك يوم الدين بكثرة حسناتها .. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته استغفرالله ، استغفرالله استغفرالله ، استغفرالله " اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون : اللهم صل على محمد ماأختلف الليل والنهار : اللهم صل على محمد عدد المهاجرين والانصار : اللهم اجعلها صدقه جاريه لي ولوالدي ولجميع موتى المسلمين ولمن قرئتهاا ولمن ارسلتها
الشتاء3
الشتاء3
الله يهديه ويصلحه
عاد انتبهوا الاطفال اذا انتركوا عند التلفزيون واجهزة الجوال والايباد
فترة طويلة يصيروا عصبيين ومايردوا عليك لو تفحطي عنده
عشان كذا يقولوا الطفل معرض للتوحد اذا الاهل مانتبهوا لهم من هذي الناحية
الله يحفظ ذرياتنا من كل شر وبلاء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم