هل حقا هناك اسهم عوائد واسهم خشاش .......ادخلى وقولى رايك

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتى واخوانى لابد انكم قراتم عن تصنيف الاسهم وان هناك اسهم قوية وذات ربحية مثل سابك وسافكو وزجاج وغيرها

وهناك اسهم خسرانة مثل صدق وسيسكو واللجين وغيرها

وهناك قطاع دهبى اللى هو الاسمنتات

طيب انتى الان مارايك بهدة التصنيفات

انا عن نفسى وبعد خبرة تقريبا سنه فى الاسهم اقول السهم الللى يربحنى هو الدهبى بالنسبة لى بغض النظر عن الشركة ربحانه ام خسرانة
مثلا اللى داخل سابك او امنت العربية قبل شهر كم كسب واللى داخل صدق او سيسكو او مبرد كم كسب .............شوفوا الفرق واحكموا بانفسكم

ايضا اقتنعت انه مافى استثمار بالسوق .........لان اى تصحيح اوجنى ارباح قوووووى يطير ربحك كله
يعنى اى سهم ادخل اخد ربحى منه الحمد لله وبس خلاص ممكن يوم او اسبوع او عشر ايام على حسب حركة السهم

بس برضة عندى قناعة انى ماتشترى المواشى لو بتوصل الف لانى اخاف يصير فيها اللى صار بالباحة وتضيع قريشاتى ...........ليه لان الخسائر عندها وصلت الى حد الثمااااااااااااااااله

انتظر قناعااااااااااااااااااااااااااتكم بواقعية وبعيدة عن المثالية
8
550

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وداد العلياني
نظرتي نفس نظرتك ولكن انا دوبي دخلت الأسهم واتاجر بالنقية بس وريال حلال ولا عشرة حرام والسهم الذهبي هو الي يربحني وانا مع الخيل ياشقرا اذا ارتفع السهم وعليه طلب واجد اطب فيه وبس .
بنت ابوها
بنت ابوها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صادقة الاستثمار مايسوي شي اذا جاء نزول او تصحيح للسوق
بس مشكلة الاسمنتات حركتها ثقيلة
وانا مثل الاخت وداد ماادخل الا النقية ومستحيل ادخل مختلطة او محرمة
وغالبا في اسهم الخدمات مثل التعمير وفي الزراعيات حائل
وبالنسبة للتصنيفات هاليومين السوق مايعترف بها
الكل يدور على الربح السريع ويلاقونها في الشركات الصغيرة والخشاش بس الخوف من اي قرار من الهيئة بتوقيف او الغاء صفقات سهم شركة يلاحظون فيها ارتفاعات غير مبررة بعدها يتعلقون الناس في هالسهم
سمكة ميتة
سمكة ميتة
لا ويقولون لا تشترون السهم إذا أرتفع 00طيب شفتم اللي صاير بمبرد 00والغذائية
لو أننا أخذناهم من أرتفاعهم بالنسبة الأولى أو الثانية على الأقل كان ألحين الربح 00يم يم يم
قال خشاش 00ياعمي ما فيه أحسن من الخشاش 00وسلملي على القيادية 0
المكلومة
المكلومة
مشكوره والله يجزاك خيرر
*ام خـــــــــــــــــالد*
هلا وغلا

وداد العليانى
هلا فيك اختى
وتمنياتى لك بالربح الوفير الحلااااااااااال

بنت ابوها

هلا وغلا عمرى
صادقة حبيبتى مافى شى اسمة استثمار
ونقطة ايقاف من االهيئه هذة سمعتها عن مبرد من النسبة الثالثة انه اكيد بيسالوه عن الارتفاعات المتكررة وخفت ولا دخلت والحين اقرا انهم راح بسالوه عن سر النزول الى -8 امس
ماادرى احس انهم بيبثون الرعب بين الجدد مثلنا وبس

سمكة ميته

هلا حبيبتى
وصادقة كثير من الاستراجيات اثبتت فشلهل
مثل لااحق سهم مرتفع طيب لو اخذنا الغذ1ائية او مبرد بعد النسبة الاولى كم ربحنا الان

ومبدا لا للبيع بخسارة كمان هذا فاشل يعنى اجلس اطالع سهمى وكل يوم وهو من حفرة لدحديرة علشان بس لا ابيع بخسارة.............بينما لو بعتها اول يوم وهو نازل 5 ريال بس اهون ماتركة لين ينزل 50 او 60 ريال

المكلومة
سلامة قلبك ياعمرى