ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
اختي الله يوفقك انت ماقصرت وسوت لك مشاكل مالها اول من تالي
مااااااالك اي شغل في اخته... تفهمين؟؟ مالك اي شغل فيها لا توصينه فيها ولا شيء.. لو كانت تستاهل كان قلت لك حاولي... لكن دامها فرقت بينكم وسوت مشاكل وصلتكم لباب الطلاق... ابعدي عنها.. وخلك على جنب الين يحلون مشاكلهم بيناتهم... في ناس يبين فيها المعروف... وفي ناس لا...
والحمد لله ان زوجك عرف حقيقتها ومشاكلها (مع اني مافهمت كيف عرف)... بس المهم ابعدي عن المشاكل وغني لها!!

البنات الي مافهموا الموضوع بتلقونه هنا بتصحيحات طفيفة
basma nisma
basma nisma
الحمد الله ، انا حبيت احكي وافضفض معكم و يا رب اكون ضيفة خفيفة عليكم ،،،،،،،، انا متزوجة من 5 سنوات عندي طفلين و مقيمة في بلد اوروبي
قصتي تبدا من هون تزوجت عن حب كبير بس عائلة زوجي من اول يوم رفضوني بس بينا احترام , الا اخت زوجي, هي كمان مقيمة هون, هي مشكلتها بتغار مني كتير وسببتلي مشاكل مع زوجي و ام زوجي, وصلت المشاكل بني وبين زوجي للضرب, و مع هالشي صبرت و بقيت ازورها, و تسامحت معها, بعد ولادة بنتي التانية حتى مبروك ما قالتها, انا هون وحدي لام و لا اب ولا اخ عملت حفل صغير و عزمتها و ما اجت و يوم الحفل زوجي كان كثير عصبي و لما انتهى الحفل سألتوا خير ليش ما إجت أختك؟؟ قال هي قالت لي "انا كل ما اجي بيتك زوجتك بتهزئني و تقول لي كلام مو حلو و انا خفت اجي و تطردني"
وانا من دون ما احس عصبت و قولت له "خلاص مليت منك و منها 9 اشهر احمل و اولد والله حتى كاسة ماء ما تجيبوا لي وما تحسون فيني, حتى لما رحت اولد لوحدي" و هو عارف اني ما اعرف اللغة كتير , بس هو مو معي ولا همه , بس معى بمشاكل اخته, والله انا انقهرت وتبهذلت عشانه, ما حبيت اخسروا ٤سنوات كـــلها مشاكل...
و هذا الي انا حكيتوا فقط القلللليل من الي هي مسويتوا, و من فترة اتصل على امه و بدأ يتهاوش معها, طبعا اخته هي السبب... و من هذاك اليوم ما عاد يزورها و لا يسال عليها و علاقتنا و الحمد الله جيدة جدا... و الان انا اقولوا حررررام لا تقطع صلة الرحم, روح زور اختك يقولي "لا حتى تعرف و تفهم وتعترف باخطائها"

وانا الان مو عارفة شو اسوووووي ساعدوني, انا اخاف الله وما ابي اكون السبب.... يا بنات حوا ساعدوني
المرحة2009
المرحة2009
ادعي كتير الله يبعد عنك ولاد الحرام وبنات الحرام
لازوردة00
لازوردة00
هي سببت لك مشاكل تتحمل مايجيها من اخوها
وانت مو السبب هي اللي بافعالها كرهت اخوها فيها
انت انصحيه فقط انه مايقطع رحمها وبس وخليها تتربى احسن ولا تخافي مصيره يصالحها
فجورهه
فجورهه
خلاص لاعادتجيبين طاريها ابد مامنهاموجوده
ونصحتيه مره وخلاص تكفي