Dream queen
Dream queen
لا يمكن ان يفيدك احد هكذا لازم تذكرين الاحوال كاملة وما هيا احلامك وما هيا الاشياء التي ترينها بالضبط يعني موضوع اكل وما اكل مو دليل اذا البيت مسكون فسترين امور واضحة ظاهرة ومتكرره واحلامك ستؤكد ذلك وربما قد يكون انتي الي بك ضرر او زوجك وهذا تسلط من الضرر عليكي لذا الافضل انك تعرضي مشكلتك على شيخ او مفسر احلام شاطر ليخبرك بالحقيقه لكن هنا قد تسمعين كلام يزيد حيرتك ويخوفك اكثر عليكي بالبقرة ورش زوايا البيت بالماء المقروء فيه والملح الخشن وعطري البيت دائم بالروائح الطيبة ولا تتركي اي اكل مكشوف ولا وعاء الا مقلوب ولا تبخري بعد بعد المغرب انما قبله لان المغرب وقت انتشارهم لذا وسمي دااائما قبل وضع البخور هذا رابط رقيا للشيخ الخليفه للبيت جدا جدا رائعه وتحمي البيت باذن الله اكتبي هذا في رابط بحث اليوتيوب منتديات الشيخ عبد الله الخليفه 5 هكذا بالضبط ورح يظهر مقطع لرقيا البيت مفصل وشامل وفقك الله لكل خير
لا يمكن ان يفيدك احد هكذا لازم تذكرين الاحوال كاملة وما هيا احلامك وما هيا الاشياء التي ترينها...
مشكوره اختي وجزاكي الله الف خير

حبيبتي احلامي دايم بين النوم واليقظه احلم باشخاص ما اعرفهم يتقربون لي وانا بالحلم اقرا اية الكرسي ويحاول يسكتني واقرا المعوذات ويقولي هالشخص كفايا لا تاذيني ما اريد اسمع واصحى وانا اقرا بالسور

وبتقربهم مني بالحلم كانهم يريدون الجماع بي والبوس هذا اللي احلم بيه اما من ناحية شيخ والله ماني عارفه وين الاقي هنا بالنرويج شيوخ موثوق بيهم

وان شاء الله ادخل ع الرابط واحصن بيتي وعيالي ونفسي
Dream queen
Dream queen
نصيحه لا تربو القطط تجيب الجن جيبي مويه مقريه رشي البيت وسمي كنسي البيت يمكن فيه اثر لقطط رشي طيب الله يعينك
نصيحه لا تربو القطط تجيب الجن جيبي مويه مقريه رشي البيت وسمي كنسي البيت يمكن فيه اثر لقطط رشي...
لا حبيبتي بعد ما ربيت القطط وشفت اللي شفته بالبيت رميتهم وصارلهم اكثر منه سنه ونظفت مكانهم ومسحته وما خليت اي اثر ليهم

وحالفه ما ادخل اي حيوان العفو للبيت عشان اللي شفته وقت القطط كان بما فيه الكفايه

مشكوره ع المرور اختي
Dream queen
Dream queen
… :
اذا شفتي بسس ولا قاموا يخربشون اذني بالاذان وارفعي صوتتس قولي : الله أكبر ، الله أكبر أشهد ألا إله إلا الله أشهد ألا إله إلا الله أشهد أن محمداً رسول الله أشهد أن محمداً رسول الله حي على الصلاة، حي على الصلاة حي على الفلاح، حي على الفلاح الله أكبر ، الله أكبر لا إله إلا الله ================== الله أكبر ، الله أكبر أشهد ألا إله إلا الله أشهد أن محمداً رسول الله حي على الصلاة حي على الفلاح قد قامت الصلاة , قد قامت الصلاة الله أكبر ، الله أكبر لا إله إلا الله
اذا شفتي بسس ولا قاموا يخربشون اذني بالاذان وارفعي صوتتس قولي : الله أكبر ، الله أكبر أشهد ألا...
ان شاء الله اختي مشكوره
عروسة شهر عشرة
يوووويلي
MissCute
MissCute
اقري سورة البقره بنفسك في البيت بصوت عالي لا تشغلين السوره الا بعد قراءتك انت
يارب ما يكون فيه شي