أحبك ياغالي
أحبك ياغالي
يمكن هما ضاغطين عليه يطلبو منو كتير فعشان كدا تلاقيه يعطيهم ومايعطيك نفس زوجي زمان اول ايام زواجنا اخذت عنه فكرة انه بخيل علي يستخسر فيه بس مع الوقت شديت عليه بقوة صارحته وكلمته وتعبت منه ومن أهله اللي مايحسو فيه اتخيلي كل شهر يطلبو حاجة فوق طاقته تقدر بالاالف ولايفكرو طيب انا حرمتك واولادك لي تحرمنا من خيرك بكيت من قهري كثير وحصلت معانا مشاكل والسبب اهله اللي مايحسو المشكلة كلها كماليات يبغو مطبخ يبغو يضبطو بيتهم طيب فكرو الرجال عليه مسؤليات الاولويات ماكملت عندي عشان كمالياتهم عشت قهر ماطلبت الا القليل ماقلت له ابغى افصل كنب او ابغى ثلاجة جديدة طلباتي بسيطة ومحدودة قهر لاذهب لاهدايا لا يحزنون واللي يضايقني كان اكثر شيء موقادر يفصله ثياب وياخذ ملابس يكشخ لنفسه ولي بسبب ان الراتب كل شهر ينخصم منه مبلغ جامد لحضرتهم من غير القروض تصدقين الطبع متطبع فيهم من اولهم لاخرهم اخته اللي متملكة زوجها يعطيها مصروف تتصل علينا تبغى فلوس قهر وانا بس اتفرج اه يارب رحمتك والله يابعض اهالي الزوج فقارى ويستحو لولدهم اتزوج يطلبوه ريال كله مراعاة لحالته انا اللحين عندي اربع اولاد كثرت المصاريف ولازالو بس على خفيف لانو صار يقولهم ماعندي وهو فعلا ماعنده غير يتسلف منا ومنا ومنهم من توظف لمن يطلبهم يتحججو او يعطوه ويرجوه بالاتصالات يوم الراتب رجع فلوسي رجع فلوسي فين الاخوه .
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
ثاني مره اذا لقيتي بجيبه فلوس خذيها واتصلي على البقاله واطلبي الي تبينه

وخليه يوصل وكل مره يكون زوجك بالبيت اذا نام او دخل احمام اتصلي على البقاله اطلبي

واذا وصل الطلب قولي له رح افتح الباب طالبه من البقاله انا رح حاسبه

ولاقال شي قولي ماخذني من بيت ابوي تجوعني انا وبنتي

وقولي له انا معي حرقاااان الفطاير ماتناسبني كل يوم احتاج خضار وفواكه واكل منوع

وقولي اصلا الاكل الي ناكله مو صحي وماينفع بنتك بكرا تمرض ونبلش بها

والله ترا بعض الرجال مايجون الا بالقوه مايجون باللين يعني لو انك طالبه ذهب او اثاث بيت قلنا لك اصبري يابنت الحلال وصخ دنيا.
بس الاكل شي ماينسكت عليه
قلبي ينبض لله
قلبي ينبض لله
عندي طريقه تفشله بس انتي شوفي يمكن هاالحركه تجيب لك مشاكل او انه بينعدل حاله خوذي فلوس منه وخلي اخوانك يجيبون لك الاغراض شوفي فيه ثلاث توقعات يانه بيستحي علي دمه ويجيب اغراضك او بيزعل وبيقلب الدنيا علي راسك او بيصير اتكالي ويعتمد عليهم انتي جربي ياتصيب ياتخيب والله يكون بعونك وبعون المسلمين
سريابحر
سريابحر
الله يكون في عونك حاولي خاصه بموضوع الأكل خير ربي ورزقه علينا كثير بس الإنسان مايحسن التدبير
ربي يهدي سركم ياااارب
ام البنات55
ام البنات55
لازم المواجهة كلميه وخذى موقف عشان يحاول يغير من نفسة