ms.panoorama

ms.panoorama @mspanoorama

عضوة نشيطة

بعد تعبي في أيام ماقبل الزواج بالدعك اكتشفت الزبده اللي نفعتني من ذي الخلطات كلها

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات وكثرة حكي بدخل طوالي ,

الحمدلله لي 6 شهور من تزوجت , وفي ايام الملكه مابقيت ولا خلطه ماجربتها وكنت اعاني من :

1- الإبط وسماره
2- المنطقه الحساسه وسمارها
3- الأكواع
4- ملمس بشرتي ,
5- وجهي الدهني

,’
بعضهآ لقيت لها حلول ودتها نهائيا وبعضها راحت جزئياً
اول شي الإبط ,’ كان ابطي مو اسود مره ولا اسمر مره يعني سمار بسيط عند الثنيه لكن لم ارفع ايدي صافي تماماً , وكنت عشان اقضي على السمارعند الثنيه استخدمت خلطه قريتها هنآ مره جيده نفعتني
وخلته صافي تماماَ ,

( البتنوفيت الوردي + دوف الوردي ) وسعر كل واحد فيهم 10 ريال فقط , يعني المجمل 20 ريال ,
تخلطينهم مع بعض وتمسحين بقطنه مبلله بإسكينول بالخيار على منطقة الابط وبعدها تحطي الكريم ,
بانت معي النتيجه خلال اسبوعين ,
ملآحظه :- بعد ماتحطي الكريم على الابط لاتعرقي يعني افضل شي حطيه ونامي ,

.,
نجي للمنطقه الحسآسه :
استخدمت نفس الخلطه حق الابط , بس اللهم بزيادة موية ورد أمسح المنطقه من الداخل بموية ورد بارده
والجلد اللي برآ بالخلطه حق البتنوفيت , :)

.:
نجي للأكواع , بصرآحه انا كنت استخدم دايما ويومياً بعد كل شاور كريم ترطيب ساعات فازلين بالشوكلاته وساعات جرجنيز بزبدة الششيا وساعات فازلين موحد اللون وكلهم كويسين ويرطبون بس اللي حسيته مره فرق معاي بالأكواع فازلين موحد اللون , :)
طبعا كنت يوم في الاسبوع اسوي حمام مغربي وتقشير لازم منه , وبشرح لكم الطريقه تحت , :)

.:

ملمس بشرتي :
كان من عندي الاكواع شوية خشونه واسفل المؤخره خشونه كمان , الحمدلله قضيت عليها تماماً
يوم في الاسبوع اسوي حمام مغربي وتقشير ,
( صابون الطاووس المغربي - مقشر سقنشر البرتقالي - ليفه مغربيه )
ادخلي البانيو او حتى وانتي واقفه شغلي المويه الحاره اكثر حراره ممكن يستحملها جسمك
بعدها حطي الصابون المغربي على كامل الجسمه وزعيه وبعدها حطي فوقه المقشر على كامل الجسم بشكل دائري .,
وبعدين افركي بالليفه المغربيه بشكل دائري على كامل الجسم وركزي عالأكواع والركب والرقبه وبعدين سوي رشة مويه على جسمك وارجعي افركي ورشي وافركي لحد مايروح الصابون والمقشر تماما ,
ولم تنشفي اهم شي الترطيب استخدمي اي كريم مرطب للجسم فازلين موحد اللون احسن شي بالنسبه لي

,’

بالنسبه لوجهي,
على كثر البلاوي إلآ ان افضل شي موية الورد والنشأ ,
استمري طول وقتك عليها مره جيده , :04:
واذا تبي تسوين له تقشير حطي من خلطة البتنوفيت حق الابط شويه بوجهك واجلسي افركي بشكل دائري بعدين حطي فوقها المقشر البرتقالي وخليه ينشف بعدين افركيه بشكل دائري ورشي رشة مويه وارجعي افكري بأظافرك واشطفيه وانصحك بعد التقشير تحطي موية ورد ونشأ , للنضاره ,

امممم اما الركب مالها حل صراحةً لاتتعبينن نفسك هههههههههههههههه
وعموما اغلب الرجال مايركزون كثير على هالأشياء كلها ولا تهمهم كثر النعومه
يعني لاصرتي ناعمه وريحتك طيبه يكفي وعن تجربه ,
كنت قبل زواجي شايله هم مناطق معينه عندي وايش بيقول لو شافها وايش وايش
بس بعد الزواج انصدمت ان ولا على باله , لا ركب ولا اكواع ولا رقبه ولا لون
يمكن المنطقه الحساسه هي اللي عليها اكثر التركيز فقط , ونعومتك اهتمي فيها كثير

والله يوفقكم جميعاً
:04:
ادعولي فقططط
واي خدمه انا موجودهه ,
واذا في وحده محتاره بمنطقه تذكرني يمكن اني سويت خلطه وانا ناسيه
بس هذي الخلطات اللي فادتني بصدق
42
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ايووودي/
ام ايووودي/
جزااك الله خيرر ي قلبي
..
فوشية^_^
فوشية^_^
السلآم عليكم ...

الله يهنيك يآرب .... موضوعك يفتح النفسس .. إستمتعت وأنآ أقرآ صرآحة ....

وزي مآ قلتي النعومة مررة مهمة .. بالنسبة للمؤخرة ... المفروض نهتم فيها أكثر من الركب ...

بس مع الأسف أغلب البنآت مهملينها .. ولما يقرب زوآجها ... تلقآهآ كرآميش وتجآعيد وخطوط بيضآء وبلآوي الدنيآ ....

أنآ للموخرة أستخدم فآزلين بالكآكاو ... أمآ المنطقة الحسآسة وخط المؤخرة ... أستخدم سودو كريم ~> رهييييييب

أنآ بجرب خلطتك للإبط لإنو مكآن الشعر أسمر حبتين مع إني مهتمة فيه بس مآ أدري ليه مآيروح ....

وأحب أقولكم يآ عسولآت إهتموآ بالريآضة ... عشآن يبقى جسمك مشدوود ونآعم ... وصحتك تمآم .. إن شآآء الله ..

+ جزآك الله خير .. الله يوفقك .. ويحقق مرآدك .. وينولك اللي في بآلك
ms.panoorama
ms.panoorama
آمين يَ رب وياكم ,
بالنسبه لك فوشيه ,
إيش يطلع سودو كريم .؟
انا سمعت مش كويس تستخدمي كريمات على المنطقه من الداخل !
وإيش نتيجته .؟
His banotta
His banotta
ما شاء الله تبارك الله
عنايتك مررره حلوه
واسستمتعت وانا اقرا موضوعك حييل مفيد
مششكورة وجزاك الله خير
والله يا رب يسعدك ويوفقك ويحقق مرادك
فوشية^_^
فوشية^_^
آمين يَ رب وياكم , بالنسبه لك فوشيه , إيش يطلع سودو كريم .؟ انا سمعت مش كويس تستخدمي كريمات على المنطقه من الداخل ! وإيش نتيجته .؟
آمين يَ رب وياكم , بالنسبه لك فوشيه , إيش يطلع سودو كريم .؟ انا سمعت مش كويس تستخدمي كريمات على...
سودو كريم ... هذآ الله يسلمك كريم ... حق الأطفآل.. حق مؤخرتهم :unsure:

أخوي الصغير كآن يعآني من حسآسية وحبوب ... وحطيتو له ... والله العظيم رآحت ...

بعدين ششفت كثير بنآت يمدحونه .... وقلت أجربه وهو حق أطفآل ... يعني خفيف على المنطقة ...

ومآ ششآء الله نتيجة مرضية مررة ....

يخلي المنطقة نآعمة .. بدون حبوب ولآ حكة .. وتفتيح ....

وزي مآ قلتي الكريمآت تضر المنطقة الحسآسة ... بس هذآ غير ...

أنصحك فيه صرآحة وعلبته مآ تخلص بسرعة ... أستخدمته مرتين في اليوم ...

وبعدين لمآ شفت تفتيح وآضح ... صرت إستخدمهه مرة وحدة في اليوم ....

وحطي شوي منه مو كثير ...

+ أي سؤآل عنه أنآ حآضرة