من تقدرتساعدني بخبرتها مع عدم اﻻتزان

الملتقى العام

السلام عليكم

اعاني من دوخه وعدم اتزان لي شهور واخذ حبوب بيتاسيرك وستجرون خفت قليل بس مازلت اعاني منها ابي اعرف هل من عانت وتشافت كان التحسن بطئ وطولت معها الدوخه وﻻكيف ياليت اللي جربت بهالحاله تفيدني بخبرتها وسمعت هناك تمارين اسويها تساعد على التواون اللي تعرفها تفيدني وهل هناك اكل ممنوع لحالتي وهل مثرة شرب الماء تساعد في اعادة التوازن اي معلومه تفيدني ﻻتبخلون علي

ياااااارب يارحيم يارحيم يارحيم اشفني شفاء ﻻيغادرسقما عاجلا غيراجل
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الناعمة.نت
الناعمة.نت
الله يشفيك ويشفي الجميع يارب
fatoommh
fatoommh
اسال الله ان يشفيك ويعافيك

طيب وش السبب قالوا لك ..

اسمع ان التهاب الاذن الوسطى يسبب هذا الشي

وان شاء الله احد يفيدك
لالالارا
لالالارا
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
عمة عبادي
عمة عبادي
السلام عليكم
سجلت دخول عشان اساعدك
شوفي اختي انت ماقلتي وش سبب الدوخه يعني لما كشفتي وش قالوا لك وعلى اي اساس اخذتي هالادويه
عسان كذا اول شي تسوينه انك تكشفين على الاذن الداخليه والوسطى لان اي مرض فيها ممكن ان يكون سبب في الدوار وعدم التوازن
والشي الثاني عمل تحاليل لكامل الجسم اسمه صوره شامله للدم لان حتى فقر الدم يسبب هذي الدوخه ونقصه فيه ضرر للجسم،
وانا اتكلم بكلام انا جربته لان سويت عمليه لاذني وكان فيها تسوس في العظم والحين ادنى حركه فيها تاثر على توازني ويجيني دوار شديد
وكذلك عانيت من فقر الدم وكان يسبب لي دوخه و احس جسمي مثل الي طايح
عشان كذا لازم تكشفين وتشوفين وش السبب وتعالجينه حسب ارشادات الطبيب واهم شي الاذن الاذن الاذن تترى كل ماتأخرتي كل مازاد اذا كان فيها شي وترى السمع نعمه شوفيني انا احاول ان سمعي يرجع بس خلاص كل مارحت قالوا لي العصب ميت وانا مسويه العمليه من 11 سنه ولحد الان ابحث واروح واراجع
ادعيلي ان سمعي يرجع لانه نعمه مايقدرها الا الي فقدها
وبالنسبه للتمارين موجوده فالنت اسمها تمارين الدوار اتوقع
ملاحظه ""اول مره اكتب رد بهالطول بس عشان انبهك وانبه البنات ان الصحه من اكبر النعم فلا تتهاونوا فيها " واسفه عالاطاله
عمة عبادي
عمة عبادي
السلام عليكم سجلت دخول عشان اساعدك شوفي اختي انت ماقلتي وش سبب الدوخه يعني لما كشفتي وش قالوا لك وعلى اي اساس اخذتي هالادويه عسان كذا اول شي تسوينه انك تكشفين على الاذن الداخليه والوسطى لان اي مرض فيها ممكن ان يكون سبب في الدوار وعدم التوازن والشي الثاني عمل تحاليل لكامل الجسم اسمه صوره شامله للدم لان حتى فقر الدم يسبب هذي الدوخه ونقصه فيه ضرر للجسم، وانا اتكلم بكلام انا جربته لان سويت عمليه لاذني وكان فيها تسوس في العظم والحين ادنى حركه فيها تاثر على توازني ويجيني دوار شديد وكذلك عانيت من فقر الدم وكان يسبب لي دوخه و احس جسمي مثل الي طايح عشان كذا لازم تكشفين وتشوفين وش السبب وتعالجينه حسب ارشادات الطبيب واهم شي الاذن الاذن الاذن تترى كل ماتأخرتي كل مازاد اذا كان فيها شي وترى السمع نعمه شوفيني انا احاول ان سمعي يرجع بس خلاص كل مارحت قالوا لي العصب ميت وانا مسويه العمليه من 11 سنه ولحد الان ابحث واروح واراجع ادعيلي ان سمعي يرجع لانه نعمه مايقدرها الا الي فقدها وبالنسبه للتمارين موجوده فالنت اسمها تمارين الدوار اتوقع ملاحظه ""اول مره اكتب رد بهالطول بس عشان انبهك وانبه البنات ان الصحه من اكبر النعم فلا تتهاونوا فيها " واسفه عالاطاله
السلام عليكم سجلت دخول عشان اساعدك شوفي اختي انت ماقلتي وش سبب الدوخه يعني لما كشفتي وش قالوا...
وعلى فكره الاذن يبغالها طبيب شاطر مو اي احد يعرف وش فيها
اذا كنت في الدمام او الخبر عندك الدكتور حسام ثابت شاطر بس الله يعينك عالزحمه هو الي سوالي العمليه كان في مستشفى فخري والان في بروكير بالخبر
وعندك دكتور حنا في مستوصف الاحمدي مررره ممتاز انا اذا ماقدرت اروح لحسام رحت لحنا وكلهم ممتازيين
واذا كنت في غير منطقه استشيري قبل الذهاب الى دكتور معين،
وسلامتك و ماتشوفين شر ي عسل