جاء رمضان وانا.....

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يا خواتي..انشاللة ما ثقل علكم ..بس ودي افضفض لكم شوي..واتمنى تشاركوني ..واللي عندهاشي تفضفض فية تقولة علشان ترتاح..
انا كنت انتظر رمضان بفارغ الصبر..ومن فينا ماتنتظرة..بس....ساعة مادريت انة بكرة على قد ماانا فرحت الا اني تذكرت انة ثالث رمضان مر علي وانا بدون طفل.. :
واللة ياخواتي انة حسيت بغصة ماتتصورون شلون :icon33: ..انا واللة مو معترضة على قضاء اللة بس انا ودي ..واللة ودي بس مابليد حيلة ..
((ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا..ربنا ولا تحمل علينا اصرا"كم حملتة على الذين من قبلنا..ربنا ولا تحملنا مالاطاقة لنا بة..واعف عنا واغفر لنا وارحمنا..انت مولانا فنصرنا على القوم الكافرين..))صدق اللة العظيم...
بس انا متفائلة خير ..انشاللة يجي رمضان الجاي وكل وحدة فينا عندها طفل ..قولو آميييييييييييييييين...الحمدللة الذي لايحمد على مكروة سواة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
47
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
ياخيـــــــتي لايضيق صدرك
الحمدلله
والله ياكثرنا اللي ينا سنين نحلم بالحمل
بس هذي ارادة الله
اللهم لك الحمد..
والمؤمن مأجور
استغلي هالشي..بأنك تصلين التراويح وتقرأين القران
ومافي احد يشغلك
يعني طالعي للناحيه الايجابيه في الموضوع
وكلنا لازم ندعي الله ونستغل هالشهر الفضيل
انه يرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

وان شاء الله رمضان الجاي كلنا مدوامين بقسم الطفل هههههه
تفااااااائلي

ولااااااااااااا تتضايقين وتشيلين هم
كلنااااااااا معك ونحس بنفس الشعور
ولله الحمد دائما وابدا
الحروف الاربعه
اللهم امين

اختي لايضيق صدرك هذا انا مثلك 3 رمضان لي وماحملت

ماندري ايش الخير فيه ولا تتشامين خليك متفائله وان شاء الله راح يجي اليوم

اللي نبشر فيه بعضنا بالحمل

الله يرزقنا وياك وجميع المسلمات الذريه الصالحه
SWAR
SWAR
انا هذا ثاني رمضان لي بس استغلي اوقاتك كلها اختي في العبادة

وان شاء الله ربي بيرزقنا ويفرحنا بشوفة اطفالنا يااااااارب
lonely4e
lonely4e
يا اخواتي , الحمد لله على كل شيء والله كريم , انا الي اول رمضان بالغربة هون , وكمان لسة ما في أطفال , ان شاء الله بنستغلوا بقراءة القرآن وصلاة التراويح والدعاء والاستغفار والله كريم , كلنا بنعاني من نفس الحسرة , لكن ان شاء الله الفرج قريب والله ما في أكرم منه..

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
راوندة
راوندة
اللهم امين اختي لايضيق صدرك هذا انا مثلك 3 رمضان لي وماحملت ماندري ايش الخير فيه ولا تتشامين خليك متفائله وان شاء الله راح يجي اليوم اللي نبشر فيه بعضنا بالحمل الله يرزقنا وياك وجميع المسلمات الذريه الصالحه
اللهم امين اختي لايضيق صدرك هذا انا مثلك 3 رمضان لي وماحملت ماندري ايش الخير فيه ولا...