بيبي أسبرين

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعا ان شاءالله بخير :icon20:

المهم :lick1:

انا ببداية حملي الدكتورة خيرتني بين إبر تثبيت أو بيبي أسبرين بحكم اني أجهضت من قبل
ف قلت لها بختصار انتي دكتورة وتعرفين حالتي و وش الأفضل لي
قالت الإبر متعبه وانتي تحاليلك سليمه يعني مافي سبب للاجهاضات السابقة
ولكن لو كانت امي أو أختي مكانك بنصحها ببيبي أسبرين
توكلت على الله وأخذته ....مدة تزيد عن الثلاث شهور
المهم قدر الله أننا ننقل من الولاية اللي نحن فيها الى ولاية ثانيه
جاني تعب ورحت للمستشفى حولوني طوارئ" جالسه اكتب قصة حياتي"
بختصار لمن الدكتور درى اني أخذ بيبي أسبرين عصب وجلس يهاوش يقول البيبي الأسبرين مو أمان للحمل وكيف الصيدلي صرفه لكم وانتي حامل وعلى اي أساس الدكتورة توصفه لك لو سألتوا دكتور العائلة راح يقولكم انو مش أمان للحمل وكمان اسألوا دكتورة نساء ثانيه ورح تقولكم نفس الكلام لان بيبي أسبرين يعتبر من العلاجات المحضورة أثناء فترة الحمل
طبعا ثمن حاسوني تحاليل وزحمة لين تأكدوا الحمدلله ان الجنين بخير

اللي اعرفه انا حتى عندنا بالسعوديه اخبر ان يصرفون بيبي أسبرين للحمل ك نوع من المثبتات للحمل بس استغربت ردة فعل الدكتور هنا بأمريكا
للعلم ان الدكتوره اللي وصفته للي هون برضو بس في ولاية ثانيه

يعني بالعربي مدري من نصدق :D

ياليت البنات قصدي الأمهات :icon20: اللي لهم تجارب مع بيبي أسبرين يسدحون تجاربهم وكم شهر أخذوه وكيف كانت صحة البيبي و الولاده كانت عادية أو متعسره

وهل في احد حذر من ذا الحبوب التحفه

19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
الله المستعان انا من اول يوم دريت اني حامل وانا اخذه قلول الى اخر يوم في الحمل
وعلى الله الله يستر لاني سبق انجببت اطفال من ذوي لاحتياجات الخاصه عشان كذا صرفولي لمنع تجلطات الدم في الحبل السري وتوصيل الغذا للطفل والحين انا باول اسبوع بتاسع وانا ماتركته ولا يوم دعواتتتتتتتتتتتك لي
بائعة المسك
بائعة المسك
الله يثبته ويحميه لك
اسمع بنات ياخذون اسبرين بالحمل
بس مادري

رفع

الله يرفع عنك وعن جنينك الشر يارب ياكريم ويحفظه لك سالم
قيدني غلاك
قيدني غلاك
الله المستعان انا من اول يوم دريت اني حامل وانا اخذه قلول الى اخر يوم في الحمل وعلى الله الله يستر لاني سبق انجببت اطفال من ذوي لاحتياجات الخاصه عشان كذا صرفولي لمنع تجلطات الدم في الحبل السري وتوصيل الغذا للطفل والحين انا باول اسبوع بتاسع وانا ماتركته ولا يوم دعواتتتتتتتتتتتك لي
الله المستعان انا من اول يوم دريت اني حامل وانا اخذه قلول الى اخر يوم في الحمل وعلى الله الله...
الله يتمم حملك ويرزقك الطفل السليم المعافى يارب
قيدني غلاك
قيدني غلاك
الله يثبته ويحميه لك اسمع بنات ياخذون اسبرين بالحمل بس مادري رفع الله يرفع عنك وعن جنينك الشر يارب ياكريم ويحفظه لك سالم
الله يثبته ويحميه لك اسمع بنات ياخذون اسبرين بالحمل بس مادري رفع الله يرفع عنك وعن جنينك...
أمين تسلمين ياعمري

انا اللي اسمع كثير يتخذونه بس استغربت البارح من كلام الدكتور وعصب :024:
$$شيهانة الخير$$
جزاك الله خير.