~dal3~

~dal3~ @dal3_3

عضوة نشيطة

معاناتي مع شعري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حوائيات؟ ان شاءالله بخير يارب

انا داخله وطالبة الفزعه معتمده على الله ثم عليكم وعلى تجاربكم
انا زواجي في الصيف وشعري حالته صعبه مممره خشن ومقصف وقصير بس اهم شي الحين النعومه والطول رمضان اللي فات استخدمت خلطة العضوة بلقيس جزاها الله خير وفادتني بس مجرد اني تركتها شعري رجع مثل قبل ابغى شي حتى لو تركته شهر او شهرين نتيجته تبقى لان تدرون صعب احط خلطات في اول شهر من الزواج الله يسعدها ويحقق كل اللي تتمناه اللي تعرف تساعدني لان العزايم والله اشيل هم شعري كيف بعد الزواج:icon33:

و بإذن الله مارح انساكم من دعواتي

بانتتتظاركم :llove::26:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسولة خطيبي
عسولة خطيبي
رفع
الودآد
الودآد
رفع

استعملي زيت النارجيل الاخضر يمدحونه للشعر ..
البنت التائبه
افرديه فرد كيراتين

خاصه انك على وجه زواج

والنارجين الاخضر فيه ريحه مزعجه بعد ماتحطينه

فافردي وارتاحي واستمتعي بشعرك .. لان هذا وقته

وشكرا
أمنيه*
أمنيه*
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
سوي سيرش عن إبر الميزو ثيرابي.ممكن تفيدك
انا نزلت موضوع هنا سألت عنها.بس ماشفت تجارب كافيه
أمل العسيري
أمل العسيري

من تجاربي
لتساقط والتطويل :

مجموعه من الزيوت بنسب متساويه , أبشر راس كامل ثوم , أخذ مقدار فنجال قهوه من الزيوت وأحطها على النار أول ماتطلع فقاعات في الزيت فقاعات بسسسسسسسسسسسيطه مو مره أطفي النار وأحط الثوم المبشور وأتركه 10 دقايق بعدين أصفيه من الثوم وأدهن فروة الشعر كل مره تسوين نفس الحركه تبشرين الثوم وتحطينه على الزيت يعني لاااااازم يكون طازج من وقته وأستخدمها في الأسبوع مره بس لااااااااااااااااااازم تختارين يوم من الأسبوع السبت خلاص تمشين على يوم السبت من كل أسبوع فاهمه علي لمدة 6 أسابيع وبعدين توقفين شهرين وترجعين على نفس الحركه وربي أعطت نتيجه بس الله لا يوريك على الريحه
:icon810: :icon810: :icon810:

للنعومه شي خيااااالي :
على حسب طول شعرك 3 ملاعق زيت زيتون 3 ملاعق زبادي 3 ملاعق عسل تخلطيها مع بعض وتدهني شعرك وتتركيها ساعتين وتغسلي شعرك وأهم شي أنتبهي من الشامبو المعطر أو ضد القشره ترااااااه مره قوي على فروة الشعر ويسبب جفاف خذي دوف وأستخدمي الخلطه مره أو مرتين في الأسبوع وراح تلاحظين النعومه من أول إستخدااام :icon28: :icon28: