كلي املM

كلي املM @kly_amlm

عضوة فعالة

الرياضه والم اسفل ضهري

الصحة واللياقة

بنات ابي أسألكم ولا تطلعون بدون رد حتى لو رفع

انا من بعد الولاده فيني الم اسفل ضهري لي سنه من ولدت
والم باقي معاي انا مو متينه بس في شحوم متجمعه منطقة الخصر والبطن ابي اذوبها برياضه بس الم ضهري يتعبني وأخاف مين كان فيها مثلي كذا وعادي مآثر عليها ورأح الالم

وسوؤال ثاني ابي اشتري سير عشان اشد جسمي هل هو عدل وانا مابي اردافي تنحف هل السير حلوووو لرياضه
وسلااااااامتكم
2
498

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنونتي والله
عنونتي والله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ترا المشي مفيد لكل شئ والله حتى النفسية نصيحه لو تقدري تمشي طبيعي من غير سير يكون افضل كثير لكن لو شقة أو ضروف ثانيه اشتري سير والله يوفقك لكل خير

ما ادري إذا الم الظهر له علاقة بالإرحام لأني باقي بنت

نصيحة لوجه الله عليكي بالمشي والله ان صحه وعافيه لكل شئ
انا استمريت فترة بالمشي ولا نزلت ولا كيلو لكن والله جسمي أنشد وبعض ملابسي وسعت علي

خلي اخر همك السير عليكي بالملابس والمتر

وأقضي حوائجكم بالكتمان من ناحية الي حوليكي من اهل واصدقاء لان الغالب يحطمون ويسالون كل شويا

تبقى معزتهم زي ماهي واحنا نقضي حاجاتنا كما وصانا الحبيب عليه افضل الصلاه واتم التسليم

الله يوفقك لكل خير وجميع المسلمين
كلي املM
كلي املM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي ترا المشي مفيد لكل شئ والله حتى النفسية نصيحه لو تقدري تمشي طبيعي من غير سير يكون افضل كثير لكن لو شقة أو ضروف ثانيه اشتري سير والله يوفقك لكل خير ما ادري إذا الم الظهر له علاقة بالإرحام لأني باقي بنت نصيحة لوجه الله عليكي بالمشي والله ان صحه وعافيه لكل شئ انا استمريت فترة بالمشي ولا نزلت ولا كيلو لكن والله جسمي أنشد وبعض ملابسي وسعت علي خلي اخر همك السير عليكي بالملابس والمتر وأقضي حوائجكم بالكتمان من ناحية الي حوليكي من اهل واصدقاء لان الغالب يحطمون ويسالون كل شويا تبقى معزتهم زي ماهي واحنا نقضي حاجاتنا كما وصانا الحبيب عليه افضل الصلاه واتم التسليم الله يوفقك لكل خير وجميع المسلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي ترا المشي مفيد لكل شئ والله حتى النفسية نصيحه لو تقدري...
مشكوره اختي وجزاك الله خير