ماتمنيتكـ
ماتمنيتكـ
انا كنت احلم بغرفه في بيتنا واخاف منها واشوف كوابيس فيها

وبعدين صرت اصب في زواياها وعتبتها خلطة الشيخ ناصر الرميح

7 ملاعق ملح + 7 ملاعق خل تفاح + موية ورد قاروره + 10 لتر مويه مقري فيها

طبعا هذي كميه كبيره تسوينها وتصبين منها في كل البيت واهم شي الغرفه اللي تخاف منها كل يوم تكفيك اسبوعن او اكثر

واستمري عيها مع الرقية
Bshayer
Bshayer
هذي الحاله جتني صرت انام بغرفة اختي لين امي الله يسعدها قالتلي انتبهي تهجرين غرفتك لا تنسكن وصرت ما انام الا وانا مشغله القرءان ومولعه اللمبات اول الايام كوابيس واشوف اشياء غريبه بس الحمدلله اشوا من اول قمت اتعالج واتحصن واقفل اي باب بيدخلونلي منه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
♥ Sweety Dreams ♥
♥ Sweety Dreams ♥
لا تنام بنتك إلا و هي متوضية و لو تظل متوضية طول اليوم أفضل لها ,

و تقرأ المعوذات و آية الكرسي 3 مرات و الفاتحة 7 مرات و تنفث بيدها و تمسح على جسمها

و تشغل الرقية الشرعية
و لو تحاول تلتزم بالبقرة يومياً و يس ( يس لما قرأت له و وردت في التحصين و جلب الرزق )

و تقرأ على زيت زيتون
المعوذات و الكرسي و البقرة و الأنفال و التوبة و الأنعام و يس و ص و الصافات و الدخان

و تتدهن فيه يوميا

و تردد ( حسبي الله و نعم الوكيل )
و تكثر من الإستغفار

بالبداية حتنزعج جدا بالأحلام و تحس إنها مخنوقة
و ذه بداية الشفاء باذن المولى عز و جل
بس أهم شي الإستمرار

و دائما أسمع المشايخ
ينصحوا الناس برقية أنفسهم , تأثيرها أقوى

و لا تحطوا السرير بزاوية
خل الكومدينة بالزاوية يليها السرير

و خل راس السرير جهة القبلة لو أمكن .
أو الشمال بحيث لما تنام على جهة اليمين تواجه القبلة

و لا تخلوه جنب نافذة أو باب .

وحدة معالجة بالطاقة نصحت صديقتي بهالشي

الله يشفيها و يشفي كل مبتلى
اللهم آمين
عاجل يا رب العالمين .
&&اناالجوري&&
&&اناالجوري&&
الله يشفيها يارب
نجمه وسع نجوم
نجمه وسع نجوم
خذيها مني انا مريت بالحاله هاذي كلامي اكيد نفس الكلام الي قلتيه شفته وكنت اخرج من الغرفه مفجوعه مع ان اخواتي ينامون
فيها عادي مايجيهم شي / اول شاي لاتنام الا متستره تماما ولاتطفي اللمبات ابدا خلي مصحف جنبها لاتنام وحدها قد ماتقدر
تستمر على الاذكار اذا بنتك في الجامعه خليها تلبس ساتر وتخفف من زينتها ليش لان البنات فيها كثير والنظر مستمر وغالبا
المكان مافيه ذكر اذا هيا تعرف ان في احد يركز عليها النظر خليها تقابله بلبس وتسريحه بسيطه
خذيها مني نصيحه وفالها العافيه وادعيلي انا كمان