رينا1429

رينا1429 @ryna1429

عضوة نشيطة

تكفووون يالحواامل ردو علي الله يسهل عليكم ولادتكم

تأخر الحمل

بنات الله يوفقكم هل اختفاء الالم الصدر علامه لنزول الدوره انا موعد دورتي بكرا وعندي الالم في صدري من الخميس الماضي واليوم اختفاء الالم بالمرررره هي علامه لنزول او علامة حمل
علمن بان الالم الي تجين في الصدر الاشهر الماضيه ماتختفي لين ثاني يوم من نزول الدوره وعندي الالم بس بظهري احسه منكسر اما وجع بطني مافيه ابد زي الالم الدوره لا ماعندي بس ظهري
يارب اكون حامل هالشهر ولا اشوف الدوره الابعد تسع شهور وكل محروم ياكريم
جاوبوني تكفوون الله يسهل عليكم ويرزقكم ماتمنون ويرزق كل من تتمنى الحمل يارب
8
578

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tear&smile
tear&smile
ربي يفرح قلبك و يكون حمل
يا غالية بصراحة مافي أعراض واضحة للحمل قبل الدورة
صدقيني الأجسام تختلف بل حتى حمل عن حمل يفرق
فيه ناس ما يحسوا بشيئ خالص
و فيه ناس تجيهم ألام و سخونة بالصدر
و فيه ناس تجيهم نفس أعراض الدورة
عني أنا يجيني ألم بالظهر بس مش على طول يعني منقطع بس اللي أشوفه يتكرر معي هو آلام الأسنان و كمان إمساك قوي أكرمك الله و هذا قبل موعد الدورة

ربي يفرح قلبك إنت و كل من تتمنى عاجلا غير آجل
سمبوسه مقليه
سمبوسه مقليه
ربي يفرح قلبك و يكون حمل يا غالية بصراحة مافي أعراض واضحة للحمل قبل الدورة صدقيني الأجسام تختلف بل حتى حمل عن حمل يفرق فيه ناس ما يحسوا بشيئ خالص و فيه ناس تجيهم ألام و سخونة بالصدر و فيه ناس تجيهم نفس أعراض الدورة عني أنا يجيني ألم بالظهر بس مش على طول يعني منقطع بس اللي أشوفه يتكرر معي هو آلام الأسنان و كمان إمساك قوي أكرمك الله و هذا قبل موعد الدورة ربي يفرح قلبك إنت و كل من تتمنى عاجلا غير آجل
ربي يفرح قلبك و يكون حمل يا غالية بصراحة مافي أعراض واضحة للحمل قبل الدورة صدقيني الأجسام تختلف...
اسال الله ان يرزقني واياااكم ياااارب دعواتكم لي ان الله يبرني ويثبتني فالقلب تفطر الله لايجعلنا من المحروووومين يارب ارحم ضعفنا وقلت حيلتنا
رينا1429
رينا1429
الله يوفقكم يالي رديتو علي اللهم امييين الله يرزقنا جميعااا
رينا1429
رينا1429
وووينكم بنات ردو تكفون
رينا1429
رينا1429
تكفووون ردو