وش رايكم اصبغ شعري؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله

كيفكم
ان شالله مبسوطين مع اجواء رمضاان؟؟

بنات حبيت اسالكم عن صبغه شعري انا تقريبا لي سنتين وانا اصبغ شعري كابوتشينو
وامس رحت لبنت خالتي ولما سالتها قالت حفظت شعرك غيري خخخخخ طاح وجهي
عاد وش رايكم اصبغ قرمزي؟ بصراحه ودي بس خايفه من اللون اللي بيطلع وش رايكم بهذا القرمز؟؟وكيف استخدامه اذكر وحده كتبت موضوع بس ماعاد لقيته

ووش رايكم بسحب الصبغه؟؟؟

اي صح تراني سمرا وشعري مو خشن وش نتيجه السحب والقرمزي بيطلع حلوو علي او لا؟؟

بلييييييييييييز هيلب مي
6
840

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
شوفي ياقلبي
لاسحبتي لون قولي على شعرك السلام واستعدي لصحبة السشوار
انا شعري كان مررره ناعم ولما سحبت لون صار كأنه عشة عصافير
اما القرمزي مو حلو مادري ليش طاحين فيه البونتات ها اليويمن بس يسوونه خصل الجامعه مليانه منه
اما اللوان البني والتشوكلت والكابتشينو والبني المشقر تهبل والى الان دارجه وانتي ماعليكي منها اهم شي عاجبك خلاص
وانتي ماتحتاجي سحب لون ليه ؟؟؟ تقدري تصبغي اي لون دام شعرك فاتح
الزنبقه السحرية
السحب اكيد لا
اللون القرمزي والله ما اعرفه
المنسمممممممه
اوكي غنوجه حبيبتي اخاف مايعجبني واصبغه صبغتي المعتاده مدري والله بس تصدقين حتى انا مليت من شكلي وودي اغير ..طيب اللي في الجامعه خصل اسود وقرمزي؟

الزنبقه السحرية ..مادام لا ماني مستعده يصير شعري عشه عصافير بابكي ندم ليل ونهار والقرمزي الاحمر او الغجري بعبارة اخرى
~( ندى الورد )~
~( ندى الورد )~
هلا المنسممممممممممممه
هو بصراحه التغيير حلو ومطلوب اذا انتي عمرك ما خلصتي سوي خصل خفيفه كنوع من التغيير ..
يسير حتى بعد فتره لو رجعتي للكابتشينو يطلع تغيير وكانه جديد عليكي ..
بالنسبه لي اخذت فتره اخصل وبعد ماولدت قلت ابريح شعري واغير اللوك ..تعرفين كيف الخصل تنشف الشعر ..
المهم صبغت موكا ومن زمان الناس ماشافت علي اللون الغامق فكان تغيير مره حلو ..
بالتوفيق ياعسل
ودمتي لاحبابك
قميريه
قميريه
ياهلا بالغلا ..

شوفي السحب انسي .. ليه اصلاً تقدرين تصبغين على صبغه عادي .. وبعدين السحب للضروف القصوى فقط :)

يخلي الشعره جافه بطريقه غير عاديه وكأنها متكهربه ..

عموماً اصبغي لون اغمق من اللون اللي عليك الحين وخصلي خفيف من درجة اللون نفسه بس افتح بحيث ان الخصل ماتكون مثل درجات الأشقر المعتاده .. وبيطلع طبيعي وتغيير في نفس الوقت .. يعني مثلاً اصبغي بني غامق او محروق .. وخلي الخصل عسلي رمادي ..

بيطلع خيال وإن شاء الله يعجبك .. (( اطلبي من الكوافيره انها تعملك خصله من اسفل الشعر إذا انت مو متأكده من رغبتك في اللون ))

الله معك