أبغى حل يريحني ويرضي زوجي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أول مرة أكتب في هذا القسم ولكن حبيت أفضفض أنا متزوجة من أكثر من عشر سنوات زوجي ماشاء الله ولله الحمد إنسان طيب معي ولكن مشكلتي يحب كثرة الضيوف والعزايم وأنا تعبت وإن قلت ما أبغى أحد يزعل أعرفه بملامح وجهه وأحيانا يعاتب وأنا متعودة في بيت أهلي دايم عزايم وأمي كانت تتعب والحين صرت في مأساتها أنا والله أحب الضيوف بس الشئ إذا زاد عن حده انقلب ضده ايش الحل مع زوجي وأمثاله يوم الجمعة كان عندي عشاء والبارح عشاء
57
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميمو الحب
ميمو الحب
الله يعينك كلميه بالهداوة وحاولي تفهمينوا ان هذا الشي يخليكي تتعبيوياثر على اهتمامك فيه وفبيتك واولادك بس اختاري انسب وقت والله يسخره لكي يااارب
ريناس ,
ريناس ,
الله يهديه يارب ، طيب شوفي الوقت اللي يناسبه يكون رايق فيه و فهميه أن هالعزائم تقص الظهر و تتعب الجسم

و أن الشيء لا زاد عن حده ينقلب ضده ، و أن العزائم و الكرف تخليك تقصرين بحق بيتك و عيالك و بحق نفسك و صحتك بعد ،

قولي أعزم ما عندي مانع بس مو بالكثر هذا ، و خذيه بالكلام الحلو و اللين و يارب يقتنع

قولي ما عندي مانع للعزائم بالعكس أفرح انك كريم و سخي انا بس يتعبني الكرف و الشغل

خل عزائمك وسط لا افراط و لا تفريط و قدر ظروفي .

ربي يسخركم لبعض
جئت من الريف
جئت من الريف
والله إني أفهمه وأحاول إني أبان هادية ويقول أدري إني اتعبتك لكن القبيلي قبيلي وكلام من هذا القبيل لين يصبح الطالب مطلوب ويقول أي شئ اتحمله إلا إنكتكشرين في وجهي إذا جا الضيف والله عجزت فيه يقدس شئ اسمه ضيوف
اماني الفهد
اماني الفهد
يابنت الحلال اذا صار طيب ومو مقصر معك

هالشي مايعتبر عيب

حاولي تلمحين له واذا حسيتي بيزعله خلاص تحملي

والله بيكون بعونك
جئت من الريف
جئت من الريف
والله إني اتحمل واصبر بس أحس أحيانا إني رت طباخة