رفع 
أتصلي عليهم
وتأكدي بنفسك
وهم سرعين التجاوب
وبالتوفيق
اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ
حلوه الفكره ياليت يعطون الكل
رفع
عزيزتي أم طلال دراسة المشروع مو لازم تكون مثل اللي يسونها الخبراء بهذا المجال بس انتي جيبي ورقة وحددي كل شي تحتاجينه من مكاين وأدوات وأثاث .. وحددي المنتجات اللي بتبيعينها وكم بيكون سعرها ..وقدري كم ممكن تبيعي بالشهر وكم ممكن يكون متوسط ربحك بالشهر .. المقصد إنك تكوني فاهمة إيش بتنتجي وكم متوقع ربحك من المشروع ..
وبالنسبة لمحلات المكاين لازم تكوني عارفة من وين بتجيبي أغراضك .. إذا عندك بنفس البلد روحي للمحل وقوليله عالأغراض اللي تبيها وقوليله أبغى عرض أسعار أو هو يسويلك فاتورةة بالسعر .. وإنتي الأفضل تقولي لراعي المحل إنك بتاخذي قرض ومحتاجة ورقة تبين السعر وهو بيسوي المطلوب ..وإذا المحل فبلد ثانية دقي عليهم وهو يرسلك العرض بالفاكس .. أنا سويت كذا من قبل دقيت على مؤسسة مكاين خياطة بجدة ورسلولي فاتورة تبين الأسعار بالفاكس ..

وبالنسبة للي يقولون تعب ومشوار وطلباتهم كثيرة مافي شي بدون تعب هي كم يوم تتعبي فيهم ومشاوير لكن بالأخير بتستفيدي .. وهم مجرد جهة ممولة مو مسؤولين يدورون لك على مكان للمشروع الموضوع هذا مسؤوليتك إنتي .. وموشرط تكون غرفة خاصة للشغل أهم شي تخصصي مكان .. ممكن ركن بالمقلط أو بالصالة .. أو غرفة بمشغل مثلا .. إنتي وإمكانياتك ..

والكفيل عادي أي أحد .. أنا زوجي كفلني مايشترطوا أحد معين ..

معليش تأخرت بالرد بس كنت مشغولة .. إن شاء الله أكون أفدتك بالموضوع

الساعة الآن 11:03 .