سوسو&2010

سوسو&2010 @sosoamp2010

عضوة فعالة

فستايني الشبه جديده والفخمه...حياكم ...تم التخفيض

ساحة المستعمل و المزاد

ابراء للذمة يمكنك تستيير فساتين السهره بشال او جاكيت او بلوزه او تبطينها

بسم الله الررحمن الرحيم

حابه اعرض لكم فساتيني الشبه جديده لانو بعد الحمل اتغير جسمي مرره وماعدت لبستها مره ثانيه..
وعلى فكره ترى بعضها مضيقه فيها او مقصره فيها ..

ونبدا بااول فستان لبسته قبل شهر في زواج اخو زوجي والكل انبهر منه حسبوه تفصيل وهو من لمسات بجده المحل يفصل قطعه قطعه بس وهذه صوره انا قصرت فيه من تحت وسترت الظهر وركبت من نفس قطع التطريز في التعديلات الي سويتها وركبت ترتر فيها اشتريته ب2000..ومعه اكسسواره كلفني 250 ...والصندل من خطوات ب180..والشنطه برضو من خطوات تقريبا ب80..ومعه ورود اكسسوار للشعر هديه .....هذا كله ابي فيه يعني الفستان مع اكسسواره والصندل والشنطه ب1500... وللامانه الصندل طايحه منه بعض الفصوص بس مره مو واضح ...لبسه وحده بس...مقاسه لارج ..وله ذيل من ورا ...قماشه تفته الي طالع هاليومين ...بس لانو ماله مكان مخليته برا الدولاب بكيسه
تم تخفيض الفستان ب600ريال

يتبععع
104
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسو&2010
سوسو&2010
تابع

ثاني فستان لبسته بزواج اخوي الكبير اخذته من الجعيدي ب1300...وضيقت فيه من عند الخصر والشال اضفت له طبقات ثانيه علشان يصير ثقيل ويستر وكان من قدام قصير واضفت له قطعه ذهبي شيفون وقماشه فيه لمعه وفيه طباعه رروعه مارح اوصف اكثر بالصور يبين بس للاسف مو مكوي والا كان رح يبان موديله اكثر مقاسه تقريبا مديم...
ابي فيه 600
تم التخفيض الى300ريال

وهذا الفستان فستان ملكتي بس ماسويت حفله لظروفي ولبسته 3ساعات في البيت بس قماشه مخمل والباقي طباعه عليه بالذهبي وله ذيل مقاسه 8وابي فيه 400
تم التخفيض الى200ريال

البدي

يتبععععع
سوسو&2010
سوسو&2010
تابع

وهذا الفستان تفصيل كلفني تقريبا 3500 القماش والفصوص والكلفه الي مركبتها مقاسه تقريبا مديم الاكسسوار اخذته ب200 والي بتاخذه بعطيها هديه ابي فيه 1000
تم التخفيض الى500ريال

هذا من قدام من عند الصدر والبطن ووراء زيه مره بس نسيت اصوره

وهذا الفستان لبسته بزواج اخوي فيه قطعه نازله من وررا انا لفيتها وخليتها كم مقاسه 12 اخذته ب500 والاكسسوارر ب100وابي فيه 250 والاكسسوار معه هديه
تم التخفيض الى100ريال

وهذا الفستان استرتش قصرت فيه لونه موف والكم كان مفتوح ركبت فص في الوسط وخيطته بيدي من عند الصدر لانه كان طايح علي بس تنفك بسهوله لو ماناسبك مقاسه سمول ناسيه بكم ابي فيه 100

وترى نسيت اصوره من وراء وهو نفس موديل الصدر من قدام ....

يتبعععع
سوسو&2010
سوسو&2010

تابع

وهذا الفستان اخذته من توايلا مقاسه لارج ب400 لبسته مرتين كلها كم ساعه والشنطه اخذتها ب70 من ستي ماكس ابي في الفستان 200والشنطه 40....
تم التخفيض الى 100ريال

وهذاا الفستان له شهر عندي لبسته مرتين كلها كم ساعه اخذته ب500ابي فيه 400 قماشه تفته ودنتيل وصناعته تركيه مقاسه 46 فخم في اللبس..
تم التخفيض الى200ريال

.

اتمنى من المشرفات دمج الاجزاء الثلاثه مع الموضوع الاساسي...وجزاكم الله خير مقدما...

للي حابه تفاصيل اكثر تتواصل معي ع الخاص والرجاء الجديه في الشراء

واشحن لاي منطقه بالمملكه عبر شركات الشحن والبريد السعودي والشحن ع المشتريه

عالية المقام
عالية المقام
موووفقه
ريم راشد
ريم راشد
موفقه اختي