رووووووووعه ماشاء الله

أنستقرام SHOOOG889

حياكم الله على موقعي
http://bestbuy111.mtjre.com/

يعطيكم العافية حبيباتي مشكورين على المرور الحلو و بالفعل انتو تشوفون السعر نار لأنه بيكون واصلكم جاهز مجهز ما حسبتوا سعر الشحن من كوريا الجنوبية ولا حسبتوا سعر تحويل المبلغ لهم من هنا لهناك التحويل لحاله كلفني فلوس اضافيه على كل حذاء دفعت ضريبة 30 دولار يعني فوق سعره دفعت 110 درهم زيادة عشان يوصلهم مبلغهم كامل و لا حسبتوا كمان رسوم التحويل الاصلية ولا حسبتوا فلوسكم لما توصلني ناقصة فوق اللي دفعته ومع هذا كله الاسعار كلها شاملة الشحن والتحويل لكم ، و يكون بالعلم انا اشتري من الامارات من المولات أبوات يكلفني الواحد فيهم فوق الالف درهم يعني سعري مرة مناسب مقارنة إذا لقيتيه بسوق أو مول ، عموما الاسعار محطوطة للي مقتدر يشتري حياه الله و إللي مايبي يشتري يتفرج هههههه ، وأنا بكل الاحوال ترى كنت حاطة في بالي انه من الدفعة الجاية بإذن الله بجيب كمية اكبر فلما بطلب كمية اكبر بيقللون علي السعر فبنقص بالسعر بما يتناسب معكم و معي ان شاء الله مايهمكم مايصير خاطركم الا طيب ان شاء الله لكن من المرة الجاية مو من الحين و مشكورين على المرور عسولات وحياكم الله..
الي عندها انستقرام ، اريد زي الفستان الاحمر الموجود بهذا الحساب dareen_khalifa بأي ثمن اريده بالضبط.. راسلوني خاص لوسمحتو سواء صديقاتي التاجرات او اي حد يعرف مكان ينباع زيه
-------------------------
لا إله إلا الله محمد رسول الله..
استغفر الله العلي العظيم وبحمده..
سبحان الله العظيم..
روووووووووووووو وووعه ممكن توصلين لابها
أستغفـــر الله العــلي العظــيم وأتـــــوب إليــــــــــــ ه
جد مميز بالتوفيق
والله لي عقل وافكر لوووايش مادفعت مبلغ ناااااااااار على جزمه خافي الله

وبعدين بالاسواق انواع وعلى ميه ميتين

اذ تبين الرزق الحلال اتقي الله في المبالغ

لك ودي

الساعة الآن 12:38 .