هذي طريقتي المعتمده بالكيك

حطي كاس وثلاث ارباع دقيق مع ملعقه طعام باكينغ بودر في صحن على جنب وافتحي الفرن من تحت على ١٨٠ واخلطي اربع بيضات مع كاس ونص سكر وشويه فانيلا خمس دقايق بعدين ضيفي عليهم ربع كاس زيت واخلطيهم بعدين ضيفي كاس حليب واخلطيه خمس دقايق واضيفي الدقيق عليه بالتدريج واخلطيه خمس دقايق وحطي الخليط بصينيه مدهونه بزيت وحطيها بالفرن وبعد سبع دقايق اوعلى حسب فرنك اذا انتفخ الكيك نزلي النار ل١٦٠وماتفتحين الفرن الابعد نص ساعه اوخمس وعشرين دقيقه حسب فرنك وذا حسيتيها سائله شوي من فوق عادي لانك بتفتحين الفرن عليها من فوق حتى تشقر واذ استوت خليها تبرد شوي وقطعيها وبالعافيه
السلام عليكم اخواتي طريقتي بالكيك 3 بيضات 2 /1زيت 1سكر تخلطينهم خللطط كويس بالخلاط الكهربائي حتى يصير لون البيض ابيض نسيت اقلك 3ملاعق حليب بودره بعدها حطي الدقيق يكون كوب ونص كويتي 1م BB وكوب الاربع مويه واخلطيهم لكن انا حالتي غريبه مع الكيك ما ينتفش لي ويسير هش وناعم الا اذا حطيت المقادير مره وحده وخلطتهم سوا مره وحده ما ادري ايش السبب ما عمري حطيت المقادير حبه حبه وظبط مايظبط الا اذا جمعتهم سو ا ما ادري ايش السر في كيكي يمكن عشان اني احط المقادير سوا فيتعاونو كلهم وينتجون كيك منتفش هههه رايقه
البنات ماقصروا الله يسعدهم يارب

ويسعدك
اهم شي فكي الفرن ع 180 قبل ماتبدي تسوي شي
وحاولي بعد ماتدخليها ماتفكي لين تشمي ريحة الكيكة طلعت 
وترى انا اي كيكة احط حليب المراعي ابو ريال وربي له سر عجيييييب روعه ادعيلي ياقلبي
يمكن بتكثري السكر. 

الساعة الآن 12:33 .