ام رغد3000

ام رغد3000 @am_rghd3000_1

كبيرة محررات

اش الحل؟؟؟؟؟؟؟ اذا تضاربوا....اقول اتفضلي..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وكل عام وانتم باالف خييييييييييييييييييييييير وينعاد علينا جميعا بالستر والعافية
المهم ادخل بالموضوع
كيف طريقتكم مع اعيالكم لما يتهاوشوووووون ؟؟
يعني انا اولادي هاليومين مصخينها على اتفهه الاسباب..... يتضاربون.. ويتهاوشون يستفزون بعض دايما.. ما كانهم اخوان..علما ولدي- 8 سنوات وبنتي 4 سنوات.. وحدة قالت لي طريقتها لواحد ييجي يشتكي من الثاني ضربت الاثنين وبكذا
يتادبون .. ها انتم اش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتطنشووووون تكفووووووون
27
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*مملوحه*
*مملوحه*
نفس السؤااااااااااال ان شاء الله نلقى حل
بس انا ماتوقع ان ضربهم هو الحل, عموما انا مااحب اضرب اكيييييييييد فيه حل ثاني
الف شكر لك يارغد على سؤالك وان شاء الله نلقى جواب,
famaz
famaz
على الأقل انتي ولد وبنت انا ولله الحمد ثلاث أولاد الله يصلحهم ويهديهم والله ان احيانا كثيره ابكي من كث مايسوون فيني وفي بعضهم
شوفي يأختي انا اتبعت اساليب كثيره منها واولها الهدايا ورفع المعنويات وتعليق اسمه في الجدار نهاية الأسبوع على انه الفارس المؤدب
وايضا استخدمت الضرب والحرمان والتوبيخ والتهديد لكن اكثر شي نفع معايه اني اضربهم الأثنين اذا جاواحد يشتكي منهم واقول لهم حلو مشاكلكم بنفسكم وخلو ماما للأشياء الصعبه
ومع كذا لسه فيه ماما على اتفه السباب ومافيه حل إلا انك تدعين لهم بالهدايه والصلاح وتراهم مساكين محبوسين في البيت والطلعات برا كل فين وفين
ام رغد3000
ام رغد3000
الله يجزاكم خيييييييييييييييييييييييييير اخواتي
وين الباقيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شابورة
شابورة
والله موضوع مهم وانا عندي ولدين الله يحفظهم اعمارهم سنة و7 شهور .. و4 سنين و7 شهور ..
والله جننوني وهم صغار مايفهم هدايا والا اسمهم يتعلق ولا شي .. تلاقي الكبير يلعب والصغير يجي يبغا يلعب معاه وهو مايرضاله لانه يخرب عليه والثاني يصارخ ويبغا العاب اخوه والله اني مااعرف ايش اساويلهم .. اخاف اخليه يلعب اخوه غصب يقوم يكرهه .. واخاف اني مااخليه يلعب اخوه يتعود انه يصير اناني .. انا ماابغا اظلم احد على حساب الثاني ..
اللي عندها خبرة تفيدنا الله يجزاها بالخير ..
وسن.
وسن.
انا اتركههم الين يفكون بعظهم ........بس احيان قلبى مايطاوعنى على الصغير
واحيان امسك الكبير واقوله اخوك صغير ومايفهم وتنفع احيان واحيان ماتنفع ابدا