fawzia
fawzia
**** يعينك علية تصرفاتة مرة غريبة بس لاتطلبين الطلاق ترى مو شي سهل ومن تصرفاتة يحبببببك موووووت يمكن عشان كذا يتصرررف او في شي بنفسية اهم شي اجلسي معاة واتناقشي بالمووووضوع وانك تعبتي من تصررررفااااتة والله يسخرة لك
**** يعينك علية تصرفاتة مرة غريبة بس لاتطلبين الطلاق ترى مو شي سهل ومن تصرفاتة يحبببببك موووووت...
الحب صار شى جاهز نبرر فيها تصرفاتنا السلبيه وضعف الشخصيه ، دحين بلله واحد يهينك ويهزآك علي قولتك وموشايلك من ارضك وهذا انته لسه مخطوبين بتتمسك فيه لييش ابي اعرف ؟؟
علشان بتحبيه ؟؟؟؟؟ مستحيل الحب مايجي كذا ؟؟ انتوا فاهمين الحب غلط

الاول حبي نفسك واكرميها من الاشخاص للي مايستاهلوك

وإذا الكلام هذا كله تاليف وطلعت "ذكر" ما اقول رجال لانه ليس من شيم الرجال انهم يقعدوا في مجالس الحريم
اقولك "الله يشفيك "
اخر الاحزان
اخر الاحزان
الفررراشه مشكووورة ياااقلبي ع الرد والله يصللح حاااله يااارب وحاال جميع شبااب المسلمين ويهديهم يااارب
اخر الاحزان
اخر الاحزان
fawzia fawzia :
الحب صار شى جاهز نبرر فيها تصرفاتنا السلبيه وضعف الشخصيه ، دحين بلله واحد يهينك ويهزآك علي قولتك وموشايلك من ارضك وهذا انته لسه مخطوبين بتتمسك فيه لييش ابي اعرف ؟؟ علشان بتحبيه ؟؟؟؟؟ مستحيل الحب مايجي كذا ؟؟ انتوا فاهمين الحب غلط الاول حبي نفسك واكرميها من الاشخاص للي مايستاهلوك وإذا الكلام هذا كله تاليف وطلعت "ذكر" ما اقول رجال لانه ليس من شيم الرجال انهم يقعدوا في مجالس الحريم اقولك "الله يشفيك "
الحب صار شى جاهز نبرر فيها تصرفاتنا السلبيه وضعف الشخصيه ، دحين بلله واحد يهينك ويهزآك علي قولتك...
وجه

موو ضعف شخصي حبيبتي وهو غلط مرره مو مليوون مرره وعصب وادبته وززله منه يمكن مضغوط واعذرره ر

ولانساان السووي ينظر لنااس بمنظاار انو ماافي احد اكاامل وكل شخص فيه مسااوى وعيووب مااحد كاامل الا وجه سبحاانه وغلط وادبته مااسكت عشاان تقوولي

ضعف شخصيه
يمكن الدرراسه تعبته حط لاخيك 70 عذرا

والاوول الانساان يحب ربه قبل نفسه
والحمد لله احب نفسي واكررمه لوو مااكررمها كاان سكت كاان قطعت نفسي بكى ورضيت يغلط علي

ثااني شي مااقرريتي الحلللف لسى مو مصدقه اسمحي لي انتي اللي ضعيفة شخصيه مو اناا كاان سكتي ماارديتي

افضللل مااضربتك وقلت لك ردي
fawzia
fawzia
وجه موو ضعف شخصي حبيبتي وهو غلط مرره مو مليوون مرره وعصب وادبته وززله منه يمكن مضغوط واعذرره ر ولانساان السووي ينظر لنااس بمنظاار انو ماافي احد اكاامل وكل شخص فيه مسااوى وعيووب مااحد كاامل الا وجه سبحاانه وغلط وادبته مااسكت عشاان تقوولي ضعف شخصيه يمكن الدرراسه تعبته حط لاخيك 70 عذرا والاوول الانساان يحب ربه قبل نفسه والحمد لله احب نفسي واكررمه لوو مااكررمها كاان سكت كاان قطعت نفسي بكى ورضيت يغلط علي ثااني شي مااقرريتي الحلللف لسى مو مصدقه اسمحي لي انتي اللي ضعيفة شخصيه مو اناا كاان سكتي ماارديتي افضللل مااضربتك وقلت لك ردي
وجه موو ضعف شخصي حبيبتي وهو غلط مرره مو مليوون مرره وعصب وادبته وززله منه يمكن مضغوط...
اخر الاحزان انتي كتبتي مشكلتك هنا طلب للمشوره وانا تفاعلت معاك ورديت بناء علي الكلام للي انت قلتيه من باب "كن مرآة اخيك" والله اختي للي هي اختي اذا قالت لي نفس مشكلتك والله العظيم كان ح اقولها نفس الرد
وكمان انا كتبت ردي قبل ما اشوف اضافتك

إذا ماعجبك ردي مافيه داعي للغلط يااختي علي العموم انا اسفه وانسحب وحقك علي راسي من فوق
ام عبودي 615
ام عبودي 615
كيييف عرفتوو انه ولد.