دون سبب
دون سبب
ممكن السبب اللي خلاك توافقي على ان تكوني الزوجه الرابعه ؟ ماخذك لغرض و انتهاء هالغرض و اسمحلي الانسان اللي يرخص نفسه المفروض مايلوم اللي مرخصه ولا فوق هذا لا زلتي تحبيه اصحي لنفسك و كفايه اهانات لنفسك . هذا اذا مو قاعد يفكر بضحيه ثانيه و بيلقى .
ممكن السبب اللي خلاك توافقي على ان تكوني الزوجه الرابعه ؟ ماخذك لغرض و انتهاء هالغرض و اسمحلي...
هذي انا وابقى انا و رضاك والجنة وحنونه ام ريم و حلا محلي
الله يتقبل منكم
وبالنسبة لمرضه ياحنونه ماله دخل بالربو مرضه فيروس الكبد ولا يؤثر مرض الربو عليه لان الربو غير معدي بتاتا بل الخطر علي انا من مرضه ورضيت بما كتب الله لي فالامراض بيد الله ممكن يتشافا منه ويصيبني انا وممكن يصيبنا معا وممكن يشفيه منه للابد والربو مرض عادي اغلب سكان العالم مصابين به ولايوجد بيت الا واحد من افراد الاسره مصاب به نادر ماتجدي بيت خالي من مرض الربو

لاتزيدي جراحي وعلى فكرة لم تنتهي عدة الطلاق بعد
fatoome
fatoome
لا حول ولا قوة الابالله
الله يعينك
احلى من حلى نفسه
حاسه فيك نصيحه من مجربه رجل تخلى عني في خلال 3 ايام من زواجي انتي الى عليك الحين تسئلينه عن سبب ترسلين له تخوفينه من ربي بدون ذل واذ ذلك وجرحك واهانك قولى حسبي ربي عليك واسحبي نفسك نصحيه انسان مثله مايستاهل تضعين وقت

الحب راح يدمرك ويخليك تترجين في انسان بعد فتره ب تندمين خليك قووويه صدقيني هو بينقهر لو يشوفك كبرتي من نفسك وحسبتي لى نفسك حساب كذا يتالم اكثر لكن لو ظليتي تترجين فيه بيحس انك غلطانه وتتساهلين الى انتي فيه حسسسيه انه يظلمك وانك تستحقينه معامله افضل من كذا وفوق هذا اقرى سوره البقره واستففري وطلعي صدقه لو ريال
الرازان ..
الرازان ..
لاعاد تردي علية ولا تكلمية ان كان يبغى يرجعك يدل بيتكم

والا قلعه تقلعه
حلاتي ببناتي
حلاتي ببناتي
معليش حبيبتي الله يجبرعليك قرات قصتك كاملة بتمعن والرجل هاد اناني فكر في ازمة الربو اللي عندك " معظم الناس عندهم

اياه بدرجات مختلفة ابسطها التحسسس" ونسى الوباء الذي اصيب به وهو قاتل كم هو اناني ولا تستحقينه ابدا واقول لك بان

الطلاق منه " لعله خير " وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم انت ما غلطت بشي حسب ما ذكرت ورويتي ولكن يريد

الرجل ان يجعل المنصب الرابع :( له شاغر متى ما شاء فعل وسامحيني هيك ان شفت الامور والله يعوض عليك

يارب بالزوج الصالح