انا مرررررره جافه مع والدي_العلاقه بيني وبينه شبه معدومه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

يابنات انا تربيت ببيئه جااااااااااااااافه مافي احد يدلع احد ولا كلمات مدح ولا شكر ولاااشي

وهذا اثر علي كثييير خاصه مع امي وابوي ى تصدقون لو اقولكم بحياااااااااااااتي مااقد حبيت راس امي وابوي

مو نذاله مني بس ماتعودت ع كذا وحااااااااااولت ماقدرت احس صععععبه
مع ان ابوي كبيررررررررررر بالعمر ويحتاج حنان وبر والله يحززززن وفوق كذا سمعه خفيييييييييف

يعني مااقدر اسولف معه واخذ واعطي لانه مايسمعني الا اظطر ارفع صوتي وعشان كذا صرت مااتكلم معه الابالاشياء الضروريه

واليوم سمعته قال لامي كلام قطع قلبي:44:

قال انا عارف انكم تتمنون موتي اليوم قبل بكره اااااااااااااه كلمته اثرررت فيني

والله اني اتممممممممممنى ابوسه ع راسه وامزح معه واسولف واعبرله عن حبي بس احس صعععععععععبه وهو بعد غير يستغرب لانا ماعودناه على هالشي
39
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده
,

الحقي عليه

الحقي عليه قبل تغمض عينه وتندمين

والله غير تندمين ندمم مررر

مرررررررر

وتأنيب يقطع صدرك كل ليله

الحقي عليه

:44:
ام@ دودي ولولي
ياقلبي كلش بالتعود والتعود لازم تجبرين نفسك بالبدايه بوسي راسه وايده وكتفه لاتتحسفييين بعدين لاسمح الله الدنيا مهب طويله لاحد انا ماكنت متعوده اني ابوس راس ماما الا بالدخله واجبرت نفسي الييين بديت ابوس راسها بالدخله والطلعه الله يخليها لنا ويخلي لكم وماكنت متعوده اني ابوس ايدهالكن اجبررت نفسي وصرت. الحمدلله بالدخله والطلعه مايهناني الين ابوس رايها وايدها الحمدلله صح بالبدايه تحسين شي غير وشوية احراج وعدم تعود من الطرفين لكن كم مره وتصير من الاساسياات وسولفي مع بابا حرام لو بصوت عالي لاتحسسيه انه انتها دوره وصار عاله تراهم كذا يحسون ياقلبي هم الله يخليهم لكم ويرزقكم برهم ويخلي لي ماماي ويرحم ابوي ويغفر له لااتنسين انهم باب من ابواب الجننننه
(نوووشه)
(نوووشه)
يالله مومصدقه معقووله ماقد حبيتي راسهم
اشهد انك محرومه
ليه يالغلا المشاعر اذا ماطلعت للوالدين بتطلع لمن ؟
تراهم عالدنيا لين ذحين يمكن لافارقوك بكره تقولين ياليتني سويت وسويت ووقتها مايفيد الندم
الله يخليهم لك
ورررده
ورررده
,

اسالك بالله

اذا ربي وفقك لتقبيل راس ابوك وامك

وتقبيل يديهم

ان تبشرين وتفرحيني

بالله عليك ماتنسين

:(
..متغلية..
..متغلية..
من جد كلام الاخت ورده الحقي عليه..الله يطول بعمره ويخليلكم اياه..

ابوي الله يرحمه توفى قبل اربع سنوات..وعلاقتي فيه كانت رائعه يارب لك الحمد بس اتمنى انه يرجع عشان ابر فيه..