ديألا

ديألا @dyala_31

عضوة جديدة

احس بغمته فظيعه !!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
ترددت كثيرر بكتابة الموضوع بس لقيت نفسي اكتبه لاني جد محتاجة افضفض انا مدمرررة بنات انا صايرة مررة حساسه اي احد يقولي شي بضايقني على طول اكرهه واروح ابكككي مدري وش فيني هالسنه اشعر بالوحده لانو سنة ثالث متوسط كنت مع اخواتي واستانس بعدين نقلت عنهم ورحت مدرسة ثانية لانو قلت احلى و اخواتي كلهم مع بعض الا انا دايما يسولفون مع بعض ونا لا لاني معرف وش يقولون حتى انا اذا سولفت ميعرفون الي اقوله لانو ميعرفون بذيك المدرسة شي والله يابنات يمكن كل مااروح المدرسه ابكي بسيارة احس امي ماهميتها ابد مع اني قبل كانت عادي مدري يمكن يم رحت عنهم ومدرسة امي واخواتي جنب بعض ونا بعيدة يعني يسولفون لحالهم وانا بس اسمع وحس يسألوني اي شي ويسلكونلي تعبت يابنات وش اسوي احس بالوحده احس كل يكرهني

واححس اني دايما حزينه واذا ضحكت اتذكر حزني واحس يكرهوني لاني سمينه بعد
ادري كلامي خرابيط ومو مفهوم بس حبيت افضفض دعولي
7
853

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يكفي ألم ؛
يكفي ألم ؛
أسأل الله العلي القدير أن يجعل لكِ من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا
ويشرح صدرك ويسعدك ويرزقكِ من حيث لاتحتسبين
ويٌنزل على قلبك الطمأنينة والراحة يارب العالمين ..
مذاق التوت 3
مذاق التوت 3
ياعمري انتي الله يشرح صدرك يارب طيب ليش الحاسسيه عادي شاركيهم بحديثهم وانتي بعد اطرحي موضوعك وتفاعلي معاهم ترى مافيك الا العافيه تعوذي بالله من الشيطان صلي ركعتين وادعي واستغفري وان شاء الله تزين امورك
بنوتة المملكة
ياعمري الله يشرح صدرك حاولي تتقربي منهم ولاتكوني حساسه الله يفرج همك .
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

انتي حاطه نفسك بهذا الاطار
ومقتنعه انه صحيح

غلط حبيبتي
دايم الاخوات وحده متوسط
والثانية ثانوي
ووحده جامعه
تكوون سوالفهم اكثر
وقصصهم اكثثر واكثررر

غير لما يكونوا بمكان واحد
فالقصص والاشخاص نفسهم
مافي تجديد

انتي ابدئي سولفي
وحكيهم عن مواقف
اثبتي وجودك بينهم
واتأكدي من شي واحد
انك لك مكانه كبيررررره بينهم
بس نفسيتك دمرتك واوهمتك بأشياء غلط

انفضي كل قلق وهم
استقبلي حيياتك بنشاط وهمه أجمل

سوي لك نظاام عذائي جيييد
وكورس رياضة
او مشي

بيدك تكوونين افضل واجمل شي
وبيييدك تكونين زي ماانتي

:26:
فتاة الحرماان
أسأل الله العلي القدير أن يجعل لكِ من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويشرح صدرك ويسعدك ويرزقكِ من حيث لاتحتسبين ويٌنزل على قلبك الطمأنينة والراحة يارب العالمين ..
أسأل الله العلي القدير أن يجعل لكِ من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويشرح صدرك ويسعدك ويرزقكِ من...