الله يسعدكم ويرزقكم الحمل ساااااعدوني بحاجتكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كككيفكم ححبايبي
رججعتلكم ففديتكم بكم استفسار
وحبيت ابششركم زوجي اقتنع والحمدلله والله يرزقنا احمل
انا بذكرلكم اخر ثلاث دورات واتمنى منكم تفيدوني

14-1
15-2
17-3

من خلالها ابيكم تعرفون متى التبويض حقي
واستفسار ثاني انتو تعرفون اني استخدمت عصير الاناناس والحليب مع الخلطه وحبوب رويال جلي
وخلطه العسل ،،
من يوم الجمعه نزل افراز لون كريمي الله يكرمكم ويتمغط
يوم الاحد جاني افراز ابييض تماما ويتمغط بقوه
اليوم بعد نفس الافراز مع الم البطن الجهه اليمنى بعيد عن السره بشوي وكم نغزه بالجنب اليمين
الم اسسفل ظهري
هل من المتوقع يكون يوم التبويض ؟!
ايش لفضل وضعيه الجماع ؟! وكم اجلس بعد الجماع واقوم اغتسل ؟!!
الله يسعدكم اننتظر ردودكم بفارغ الصبر
وعقبال ابششركم وتبشروني
5
942

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مي الصيعري
مي الصيعري
رررفع
دعواتك ماعندي علم
والله يرزقكم بالذريه الصالحه عاجل غير اجل
لجمالك عنوان
لجمالك عنوان
الله يرزقك بالذريه الصالحه المعافاه..
زوجة البرنس95
زوجة البرنس95
رفع لعيونك الله يرزقك بلحمل التام كامل الخلق والخلقه بدون زيادة ولا نقصاااااااااااان
البحرالهادئ2009
الله يسسعدكم يييارب
وين الباقي النشامى يساعدوني
اوعدددكم ما أنسساكم من الدعوات
احلام ورديه(سوسو)
اختي الغاليه اسآل الله ان يقر عينك عاجل غير اجل بخصوص التبويض روحي لدكتورتك تعطيك جدول للجماع يكون يوم جماع ويوم لا وغير كذا الالم ذا الي وصفتيه هوه الم التبويض
وطريقة الجماع ماعندي خلفيه بس الوضع الي يريحك ونامي بعده ولا تتحركي لاتمسحي شي فقط حطي فوطه ونامي
انا لي سبع سنوات متزوجه وكنت اخذ كلوميد حبتين في الصباح وحبتين في المساء لمدة تقريبا سبعه اشهر مع منضم لدوره وما اخذت اي شي ثاني في رمضان الله يعيده علينا بصحه وعافيه تركتها سافرة عند اهلي وجلسة عندهم شهر ونص ورجعة لزوجي وانا معي الدوره اخر شهر ١٠ تعرفين بعدها الجماع يكون بكثره لاننا كنا محرومين من بعض وبعدها ولله الحمد ماعاد شفة الدوره والحين انا حامل الحمدلله وهذا اول حمل لي اسال الله ان يتممه الزبده ياحبيبتي ابتعدي شوي عن زوجك فتره شهر شهرين الي تقدرين عليها وكملي العلاج وروحي له وانتي مخلصه الدوره وكل يوم جماع ونامي والله يرزقك ان شاء الله وداومي ع قراءة صفحه كل يوم من سورة البقره بنية الحمل