بنات قبل فتره كتبت قصتي مع خطيبي تعالوا شوفو وش صار

الملتقى العام

السلام عليكم
اخواتي بقول لكم قصتي كامله مع خطيبي
بسم الله
انافتاه عمري 23سنه متخرجه دبلوم سنتين وعاطله
اممم بدات قصتي مع خطيبي وانا بثاني ثانوي انخطبت من رجل عمري ماسمعت عنه حاجه حتى اسمه ترددد كثير
فجاه طلع ولد عمي وخطيبي حاليا امم عمره كلم الوالدوطلبني وانه يتمناني زوجه له
صليت الاستخااره وللله الحمد وافقت ع ولد عمي وقلت لكم خطبني وانا بثاني ثانوي وهو باول جامعه
تخرجت من الثانوي وجاء وشافني الشوفه الشرعيه وتمت الخطبه برسميه
المهم دخلت الكليه وهو كمل جامعه وتخرجت وبقى له سنتين
يعني تقريبا الحين انا مخطوبه لمده 6 سنوات هو بيتخرج هذا الترم شهر 3 من هذي السنه
كلمه الوالد ان تكون الملكه بعد تخرجه لان صار لي خمس سنوات لا متزوجه ولا مطلقه
رد لنا ولد عمي بعد اسبوع من مكالمه الوالد له وقال ان ماعنده استطاعه للزواج بس نسوي التحاليل الحين عشان نتطمن وننتظر لين يلقى وظيفه
المهم مرت شهووور وانتضرت لين تخرج يعني تقريبا ست سنوات مخطوبه رجعنا لنفس الموال تكلموا اهلي واهله عن موضوع الزواج وسالفه الخطبه اللي مو راضيه تنتهي ونفس الطريقه ماعندهم استطاعه عشان يتم الزواج المهم تكلموا وصار الاتفقاق ع اما ان تكون ملكه طويله يعني سنه سنتين لحد مايلاقي الوظيفه طبعا رفضت الفكره تماما
صار الاتفاق الثاني ان يكون الملكه وازواج مختصره واروح معه لبيت اهله واو يتم فسخ الخطوبه
وع فكره الاتفاق الثاني حسيت من كلام اهله انى راح نكون عاله عليهم وانا مارضى لنفسي المذله ولاحظت في اهلله بررود مو طبيعي يعني عادي لو صار الزواج او مايتم وانا وخطيبي محروقين استخرت ربي كثير ودعيت ربي يكتب اللي فيه الخير وسبحان لله تمت فسخ الخطوبه بس للاسف نفسيتي تعبااانه حييل مو مستوعبه اللي صار ولاتلوموني ست سنوات كثييره وكمان الولد نفس الحاله متاثرين كثيييير بفسخ الخطوبه مادري اللي سويته صح اولا
شورو علي اقنعوني عطوني ارائكم ابي ارجع اشوف الحياه بتفاؤل
ولاتنسوني من دعواتكم
130
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الملكة@
@الملكة@
لاحول ولا قوه الا بالله
@الملكة@
@الملكة@
صبااايا تكفون وينكم انتظركم تردون علي
عسولة اتا
عسولة اتا
ي قلبي انتي

دامك صليتي استخاره فلاتزعلي ربي بيعوضك

والخيره فيما اختاره الله

لا تتاثرين حبيبتي وصدقيني مع الايام راح تنسين كل شى مساله وقت وترجع نفسيتك مثل اول واحسن بعد

ربي يسعدك ويوفقك ويكتبلك الخير
@الملكة@
@الملكة@
مشكوووره عسوله ربي يسعدك
@الملكة@
@الملكة@
حسبي الله لاله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم