رجسا
رجسا
اقرئيها .. ثم ارسليها في جميع المواضيع اللتي تشإهدينهـإ .. صدقيني راح تروحين وتنسينها لكن ستفاجئك يوم الدين بكثرة حسناتها .. سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته استغفرالله ، استغفرالله استغفرالله ، استغفرالله " اللهم صل على محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون : اللهم صل على محمد ماأختلف الليل والنهار : اللهم صل على محمد عدد المهاجرين والانصار : اللهم اجعلها صدقه جاريه لي ولوالدي ولجميع موتى المسلمين ولمن قرئتهاا ولمن ارسلتها
ام توليتا
ام توليتا
للا سف خواتي سواء اختي صاحبه المشكله وغيرهاا وغيرهااا المشكله دائم تبداء من تنازل الزوجه عن كرامتهااا !!! الرجال لهم صنف واحد كل الرجال برغم اختلاف بعض الطباع لا كنهم يتحدون بكرههم للحرمه السلبيه !! كل اخت قريت موضعهااا الي وصل الي درجات من استهتار الزوج بمشاعرهاا واستهتارة حتي بشرع الله معها مثل اختي صاحبه المشكله سافر لا مصرووف ولا قضئ للبيت وراح وتركهاا وكانهااا ولا شئ تعرفون وش معني ولا شئ لانهااا جعلت كرامتهاا ولا شئ قدامه!!!!! تقولين اختي (صابرة عليه سنين اروح اراضيه حتي وهو الغلطان ولو ضربني ) ممكن افهم وش كنتي ترجين يومك سويتي كذا ؟؟ ترجين الاحترام = مستحيل لان الي مايحترم نفسه محد يحترمه حتي اهله ترجين الرضاء منه = مستحيل لان الرضاء مايجي بلاهانه ترجين يشيلك علي راسه تقدير لتناسيك غلطاته = مستحيل لان من امن ىالعقوبه اساء الادب الاسلام كفل لك حياه كريمه لاتجي وحه مصرقعه وتقول مافيه بين الازواج كرامه لاني بقولهاا من اي ايه جبتي الكلام هذا الله تعالى: وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ {النساء: 19} يعني اوصاء بلمعروف.. المعامله الطيبه اساس للحياه الزوجيه ...ماقال ادعسي كرامتك وكرامه اهلك لان مابين الازواج كرامه اختي مافات مات لا تنتظرين زوجك يتغير وانتي مثل مااانتي تغيري انتي ولا تقولين يتيمه مالك احد لا يا الغاليه معك رب العالمين معك الرحمن الرحيم معك من يملك السموات والارض .. خليك اكثر حكمه لا ترخصين نفسك وانتي غاليه !! لاعاد تطلبين سماحه اذا غلط عليك مرة مرتين بيشوفك تغيرتي!! حقوقك اطلبيهاا منه لو تاخذين منه بدون علمه لاصار غاضب طنشيه ولاكنه موجود !! ولا تجادلينه واقولك خير الكلام ماقل ودل اطلبي منه بدون تلفظ وتجريح خلي كلامك واضح وصريح اذا رجع تكلمي معه باسلووب هاادئ وقوئ بدون ماتحسسينه انك ضعيفه ولاعاد تكررين كلمه مالي احد قدامه بلعكس تراه يزيد تبجح الله يفتح لك ابواب رزقه ويسخر لك كل باب خير يااارب
للا سف خواتي سواء اختي صاحبه المشكله وغيرهاا وغيرهااا المشكله دائم تبداء من تنازل...
أُنشودة المطر
أشكركم جميعا

المشكلة اللي خلاني ضعيفة هو خوفي من الطلاق
والطلاق معناة تشتت أطفالي
حسبي الله ونعم الوكيل

نفسي استجمع قواي واقف أمام عينه
ولا أرى ذلك ألا في الأحلام

يا مغيث أغثني
يا مغيث أغثني
يا مغيث أغثني
وجود الرياض
وجود الرياض