زوجة azooo
زوجة azooo
يارب تتوظفي في اول دفعة السنة هذي ... يارب وفق بنات جدة واحفظنا من كل شر الصراحة جدة غير ما نقدر نسكن غيرها
روز السوسن
روز السوسن
بنات انا داخله عرض تكفون للحين ما اعرف كم نقاطي قولولي انا غير تربويه خريجه اعم ١٤٢١ ومعدلي اثنين وفاصله سبعه من اصل خمسه كم تكون نقاطي تكفون احسبولي ضروري
حلا محلي
حلا محلي
نقاطك تساعدك على الوظيفه طيب ممكن تتوظيفي في قريه مو شرط تعيشي في قريه ممكن اقرب مدينه للقريه و اذا امك كبيره تجي معاك وو لدك ممكن يدرس في مدينه لا ضيعين الفرصه والحل قدامك ليه تتجاهلينه في الاخير انتي ادرى بحالك . للعلم المدن الرئيسيه الكل يكتبها حتى لو ماهي من جده . و فرضا جاتك الوظيفه بتكون بقرى جده . قلت هالكلام يمكن ماعندك علم به.
زوجة azooo
زوجة azooo
الله يعطيكي العافية ياقلبي موافقة علي قري جدة بحرة وذهبان وعسفان والخمرة وزوجي كمان موافق الحمد لله والله امي حرمة كبيرة 80 سنة الله يطول بعمرها يارب علي طاعتة عندها سكر وضغط وقلب وجلطة وغيرها كرسترول وروماتويد الله يعافيها
زوجة azooo
زوجة azooo
بنات انا داخله عرض تكفون للحين ما اعرف كم نقاطي قولولي انا غير تربويه خريجه اعم ١٤٢١ ومعدلي اثنين وفاصله سبعه من اصل خمسه كم تكون نقاطي تكفون احسبولي ضروري
بنات انا داخله عرض تكفون للحين ما اعرف كم نقاطي قولولي انا غير تربويه خريجه اعم ١٤٢١ ومعدلي ...
والله ما اعرف ياقلبي في وحدة من الاخوات جزاها الله خير عاملة موضوع تحسب نقاط البنات ان شالله تساعدك