Nnnn036
Nnnn036
انا بعد الاجهاض بإسبوعين فحصت وقالت باقي بقايا وعطتني حبوب تنزلها وقالت لازم تأخذين فيتامينات إستخدمت شهر تقريبآ حديد وحمض الفوليك
في منتهى الرقــــه
انا بعد الاجهاض بإسبوعين فحصت وقالت باقي بقايا وعطتني حبوب تنزلها وقالت لازم تأخذين فيتامينات إستخدمت شهر تقريبآ حديد وحمض الفوليك
انا بعد الاجهاض بإسبوعين فحصت وقالت باقي بقايا وعطتني حبوب تنزلها وقالت لازم تأخذين فيتامينات ...
اجهضت مرتين المره الاولى ماصار له اسبوع او اسبوعين عااادي مثل الدوره ولا استخدمت اي شي
والمره الثانيه كان بالثالث وسويت تنظيف فقط سحب الجنين بمنقاش لان عندي قيصري مايصلح يسوون تنظيف وقور
صراحه ماتذكر عطتني مضاد
لكن فيتامنات وحديد لاني نزفت قبل التنظيف كثير
واخذت خرابيط النفاس اول يومين بعدين وقفت
وجلست عقبها تقريبا اسبوع وطهرت

الله يعوضك خيير وكل من فقدت جنينها يااارب
اهم شي لاتكدرون حالكم وتزيدون على انفسكم بالهم والحزن
حمدالله اللي جابه واخذه يجيب غيره
اهم شي فعل الاسباب
في منتهى الرقــــه
اجهضت مرتين المره الاولى ماصار له اسبوع او اسبوعين عااادي مثل الدوره ولا استخدمت اي شي والمره الثانيه كان بالثالث وسويت تنظيف فقط سحب الجنين بمنقاش لان عندي قيصري مايصلح يسوون تنظيف وقور صراحه ماتذكر عطتني مضاد لكن فيتامنات وحديد لاني نزفت قبل التنظيف كثير واخذت خرابيط النفاس اول يومين بعدين وقفت وجلست عقبها تقريبا اسبوع وطهرت الله يعوضك خيير وكل من فقدت جنينها يااارب اهم شي لاتكدرون حالكم وتزيدون على انفسكم بالهم والحزن حمدالله اللي جابه واخذه يجيب غيره اهم شي فعل الاسباب
اجهضت مرتين المره الاولى ماصار له اسبوع او اسبوعين عااادي مثل الدوره ولا استخدمت اي شي والمره...
وبخصوص الاكل امي الله يحفظها تسوي لي اكل نفاس

بر ومرق لحم وشلتهم
والعصيرات الطبيعيه كثثثري منها تعوضك عن النزيف
وسوي مثل النفاس احسن والله
نةنةنة
نةنةنة
جزاكن ربي كلكن ويعوضنا ربي باطفال صالحين
سالي الليل
سالي الليل
انا عطوني اوقمنتين مضاد اسبوع بس