إنسانة جديدة

إنسانة جديدة @ansan_gdyd_1

محررة برونزية

شايله هم شوفتهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياحلوات يسعد صباحكم بطاعته يارب...

أأأأأأأأ أبغى أسألكم يعني ياحكيمات أنا عندي خلافات مع أخوات زوجي بعني أنا غلطت وهم غلطو

وكمان ماكان عندي حكمة وذكاء عشان أتجنب الكثير من المواقف اللي صارت معنا وبالنتيجة صرنا كلنا رسميين

مع بعض ماشي ياحلوات ؟ماشي ,,,أنا أحاول دائما أن تصرفاتي ماتكون فيها لؤم بس يعني أرد عليهم وأغيظهم

إذا حاولوا يغيظوني لكن المشكلة لو تجاوزنا هالحركات لمرحلة أسوء يعني يجوني زيارة يصافحوني وهم داخلين

بلانفس وهم خارجين أبغى أصافحهم مايصافحوني يعني (ترى ماانبسطنا عندك أفهميها)

طيب أخر مرة المسألة اطورت كنت مقاطعة وحدة منهم فترة طويلة وورحت لها زيارة مع أمي تصدقون دخلت عليها

ماصافحتني هي وأختها حاولوا يتهربون مني عشان مايصافحوني متخيلين المنظر ولما جيت طالعة ماسلملت

على الأولى والثانية حسبتني بصافحها هربت مني كل هذا عشان توريني إنو هي مو طايقتني ولاتبغاني

أنا أدري إنو في خلافات بس هم يعني يحاولوا إنو ماتكون في قطيعة وبنفس الوقت يظهرون لي ترى مانبغاكي

طيب براحتهم أنا والله مرتاحة بس إيش أسوي؟ تخيلوا وحدة منهم والله دقت علي عزمتني أنا وأمي الخميس في بيتها طيب أمد يدي لها ولا لأ ترى حركة تقهر اللي يسووه فيني

طيب كيف أتصرف يعني لايدقون ولايسألون ولايصافحون بس يسولفون عادي ببرود عشان يوروني ترى عادي

مافي شي بس مانبغاك...طيب حتى أناكمان معتزلتهم من مدة طويلة بس أصافح عادي ...من باب السلام فهمتوا

وترى هم مزاجات يعني فجأة يجون يصافحون وكمان يبوسون مو شي يقهر ؟؟؟

سؤال أخير وضروري ربي يسعدكم تردون علي فيه وتعطوني رايكم الله يخليكم ..وحدة من خوات زوجي دايم

تمدح نفسها وتتتكلم عن زوجها لزوجي وتقول ياحرام تعبان بالشغل وحالته تحزن وشقيان ...وإذا خرب شي تحب

توريه إنو ترى صلحته بنفسي لانو زوجها مشغول ومو فاضي يعني تصلح مواسير تصلح تلفزيونات

وإذا البيت فاضي ماعندها مقاضي تخيلو وش سوت يوم؟ راحت سوت لزوجي اللي هو أخوها ولزوجها صحنين شوربة كويكر وقالت ندبر وش نسوي مافي حاجة بالبيت

وترى هي دايم تحب تورينا إنو هي الزوجة المثالية الصبورة المدبرة ولما كانت عندي وقت جية زوجي كانت تحب

تتضبط وتتمكيج مدري بس أنا سؤالي ليه زوجي يعرف هالتفاصيل عن حياتها وش دخله هو ...

مو غريبة ؟أو ممكن تقصد إنو تطلع عيوبي مثلا لاني ألاحظ زوجي يقول ياحظ فلان زوجته حنونة ومن هالكلام

طولت عليكم بس حبيت أقولكم إنو أمي بحكم إنها عندي مررررة حزينة على حالي مع أهل زوجي وتبغاني أروح

لهم بس لماصار ت شوف طريقتهم بالسوالف وكيف أحيانا يعلقون علي وعليها تحزن كثير ,,,

فـــــا ماأدري إيش رايكم إنتو باللي قلته لكم ....
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأميــ مذهله ــره
ل
غنوووجة زوجي
غنوووجة زوجي
مافهمت كثير

الله يصلح حالكم اهم شئ بيتك وزوجك والباقي براحتهم
غنوووجة زوجي
غنوووجة زوجي
مافهمت كثير

الله يصلح حالكم اهم شئ بيتك وزوجك والباقي براحتهم
المى1111
المى1111
لا تروحيلهم الا في الاعياد و المناسبات ذولا نفسيات ما عليك منهم عيشي حياتك و طنشي ولو اتصلو عليك يعزمونك اعتذري منهم انك مشغوله او بتروحي لجارتك يعني خليكي رسميه معهم
منجو
منجو
شوفي يا قلبي
أنا عادة في مثل هالمشاكل أنصح بالطناش لإنه الطرف الثاني ناوي المقاطعه التامه لا محاله
ومافيه أمل يرجع المياه لمجاريها !!
لكن في موضوعك لاحظت شغله مهممممه وهي إنه خوات زوجك رغم الخلافات بينكم
بس مايبونها توصل للمقاااااااطعه والدليل يعزمونك ويعزمون أمك بس يتعمدون يعملون
حركات مالها دااااااعي ! هنا بنصحك تجربين معهم إنكم تجتمعون ويكون عندك فبيتك
وبعدها تطلبين منهم إنه تبدون صفحه جديده مع بعض وتنسون الخلافات بالمااااااضي
تماما ولا أحد يعتذر من أحد بسسسسس صفو قلوبكم
قولي لهم الحياه قصيرررررره وحنا آهل وأتمنى ترجع المياه لمجاريها وكلنا نبعد عن
الشغلات إلي تضايق بعض <<< جربي هالحركه إذا نفعت معهم ززززززززين
وإذا هم أصررررررو على تعاااااملهم ومايبون يغيرونه يبقى براحتهم
يكفي إنك عملتي إلي تقدرين عليه للصلح
بعدها تعاملي معهم مثل معاملتهم لك في حال ما رضو بالصلح وعيشي حياتك مثل
ماهم عايشين