مزون¤
مزون¤
الله يفرج همك ويفرحك عاجلا غير اجل
بغيت اسالك بالنسبه للمس ايش هي الاعراض لاني ماحملت رغم اني سليمه على كلام الدكتوره واذا شغلت الرقيه تتحرك قدمي بشكل غير ارادي
دمووووع الرحيل
الله يحفظك من همسات الإنس ولمسات الجن ولا حول ولا قوة إلا بالله
الله يحفظك من همسات الإنس ولمسات الجن ولا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم امييييين

الله يجزاااك الجنه
دمووووع الرحيل
ياعمري الله يعوض صبرك خير يارب انتي من العضوات الي بجد اتمنى لها الحمل ربي مايضيع لك تعب ويفرح قلبك بالحمل السليم قرررررررريب يارب الشذاب روووووووووووووعه بكل معنى الكلمه ترا الشياطين يكرهونه مرررررره انا وصيت امي تجيبه لي وحطيته في زيت مقري فيه طبعا قرات فيه الرقيه الي في موضوع اختنا اسوار قويه واحس اني افضل من قبل تراني مثلك فيني مس والله اعلم انه طيار جعله الماحي الي يمحيه يارب وجربي طريقتها في حقن الزيت المقري في الرحم تراني جربته ومافيه شي يخوف ان شالله والله يشفيك ويعافيك ويرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه ولايحرمنا منهم
ياعمري الله يعوض صبرك خير يارب انتي من العضوات الي بجد اتمنى لها الحمل ربي مايضيع لك تعب ويفرح...
الله يجزااك الجنه ويرزقك الحمل عاجلا ليس اجل
انا ذا الشهر بجرب كل شي يكرهونه والحقنه مفكره فيها نصحتني فيها اسوار
والله يكفيني ويكفيك شرهم واذاهم ويجعل كيدهم بنحرهم وتدبيرهم تدميرا لهم

وحسبي الله وكفى على من اذانا
دمووووع الرحيل
الله يفرج همك ويفرحك عاجلا غير اجل بغيت اسالك بالنسبه للمس ايش هي الاعراض لاني ماحملت رغم اني سليمه على كلام الدكتوره واذا شغلت الرقيه تتحرك قدمي بشكل غير ارادي
الله يفرج همك ويفرحك عاجلا غير اجل بغيت اسالك بالنسبه للمس ايش هي الاعراض لاني ماحملت رغم اني...
اللهم آآآمييين والجميع

ياقلبي المس له اعراض كثيره وهو يختلف
بس اللي فيني اعرفه بالجاثوم يصير حجم البويضه مناااسب جدا ومايصير حمل
الام بالارحام نغزاات بغير ايام تبويض
وغير كذا بالرقيه تتأثرين مثلا صداع حركه غير طبيعيه بالجسم
وغيرها
سكر زياده sss
سكر زياده sss
الله يشفيكم ويرزقكم بذريه صالحه يارب لاتذرني فردا وانت خير الورثين