عاشقة شادن
عاشقة شادن
لا حول ولا قوة الابالله
الرجال اختبرو من سنوات قبلنا وكانو يسربونها ومع كذا طلع من الدفعات اللي بعدهم وما اجتاز
بس صدق من قال ان الحريم حسودات وكيودات تفكر بس في هالضعيفات اللي بيختبرون بعدها وماودها انهم يجتازون عشان يظل لها امل خلي امللك بالله وااحسني نيتك كل يوم وحده طالعه لانا بتحريم عن تسريب الاسئله ليش ما وقفتو في وجه الوزاره اسؤه باخواتنا اللي معاهم دبلوم متوسطه ومعاهد المعلمات وينكم يوم الخوات قالو خلونا نتجمع ونعلي صوتنا بوجيهم كل وحده منكم تخبت بجحرها ويوم جت على التسريب وخدمة اخواتك الجريجات طلعتو وكل وحده افتت بفتواها اذا في ظلم فهو منكم انتو اللي ظلمتوا انفسكم الاخوات قالوا خلونا نتوحد ندفع ونكمل اجراءتنا واذا الاختبار نتظاهر بوجه الوزاره بس انتو ماتفقتو وجلستو الحين تحسدون بعضكم الكلام للاخت ولكل وحده حرمت التسريب الله يهديك بادعيلكم بالهدايه لانكم مسلمات ويربطنا دين التسامح
عنوان الأنوثة
والله اذا كان مبداكم حب لاخيك ماتحب لنفسك كان ربي رزقكم لكن ماقول لاحول اولا قوه الا بالله انا كنت من الدفع الاخيره والاسئله مختلفه سواء كمي ولاعددي ولاتربوي وكل وحده رزقه مكتوب عند الله اخلصوا النيه لله واتركوا الناس
ادا بتحسبون. على احد خليكم على الي اخذت مكانك بواسطه بدون حق والله يرزقنا الرزق الحلال
w-f-g-s
w-f-g-s
ريحوا نسبة القياس ماتأثر في الترشيح

هالكلام قاله الخنين في تويتر

علمونا باقي الاسئلة
حيااااتي فراااغ
نسبة القياااااااس ما تأثر بالترشيح الاولاد قبلنا اختبروا وتوظفوا اجتياز فقط
Moon1405
Moon1405
فعلا ظللللم وشي يقهر
انا اختبرت في الفتره الاولى ودخلت على عماي وانا ماادري عن شي
واللي دخلوا بعدي دخلوا وهم حافظين الاسئله عن ظهر قلب!!!!
غباااااء مستفحل
المفروض البنات مايسربوون الاسئله واصلا الشي هذا المتضرر الوحيد منه همه انفسهم اللي دخلوا المرحله الاولى
ومسوين فيها فزعه!!!
هل الشعب هذا مكتوب عليه الغباء بجميع فئاااته!!!!!!