ياأخواتي انا كنت مثلكم مهتمه بالأستثمار ومازلت بس سمعت عن برنامج التكافل وصرت افكر بإنفتاح اكثر وقررت اني لازم افكر في عيالي وأبدأ أوفر لهم من الحين مبالغ صغيره وتستثمر لهم بشكل اسلامي وإذا كبروا بتكون وصلت مبالغ كويسه يستفيدون منها صح ولا لأ.على العموم انا مشتركه في هذا البرنامج ونفسي ياأخواتي انكم تفكرون مثلي وسبحان الله ترى الواحد يفكر بعياله اكثر من نفسه عشان كذا اللي تبي تعرف اكثر عن الموضوع او تبيني أدلها على الموقع ترسلي على الخاص.شكرا والله يقدم اللي فيه الخير للجميع.
04-09-1426 هـ, 09:52 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا اختي ممكن تشرحي اكثر ايش قصدك
04-09-1426 هـ, 11:42 مساءً

اهلا فيك اختي بشرحلك عن هذا البرنامج هو تابع لبنك وهو يعتبر برنامج متكامل يعني 3 برامج في نفس الوقت ادخار واستثمار وحمايه . انا سمعت انه من افضل البرامج الادخاريه الموجوده في السوق يعني انا ادفع للصغار 250 ريال في الشهر وللكبار وانا 500 ريال في الشهر وبيشغلونها في 5 صناديق اسهم يقولون عشان نوزع المخاطر .وبعد في حمايه لعيالي في حاله وفاتي ماحيوقف البرنامج لكن بيتكمل لين توصل اعمارهم 25 وياخذون المبالغ اللي ابيهم ياخذونها كامله
05-09-1426 هـ, 07:57 مساءً

اتمنى ان تكون هذه البرامج بعيدة عن مسألة الحرام ،، فهي نافعه بعون الله.

بالمناسبة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية لديها برنامج يفي بالغرض.
06-09-1426 هـ, 03:52 صباحاً

*****الله ان البرنامج اسلامي انا طلبت الفتوه منهم وبعد اتصلت على دار الافتاء وقالولي ان هذا البنك من البنوك الاسلاميه بإذن الله. وبالنسبه للتأمينات الاجتماعيه تكون فقط تجميع للمبالغ الصغيره اللي ندفعها شهريا لكن هذي البرامج تشغل الفلوس وممكن اني اسحب منها حسب احتياجي بزوج هالبنت او بطلع سياره للولد وبدخل الثالث جامعه كويسه.لا وأبشرك ان اكثر شي عجبني في هذا البرنامج ان ابوهم ماله دخل في حسابات عيالي يعني مايقدر يسحب ولا ريال من فلوسي مو زي باقي البنوك ولي امر العيال يقدر يتصرف بحسابات عياله اذا كانوا قصر.
11-09-1426 هـ, 03:14 صباحاً

الساعة الآن 05:26 .