فضفضه وابغى نصابحكم فيما يخص .....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نفسي افضض لكم شوي عن نفسي انا ساكنه قريب جدا من اهل زوجي.يعني.يمكن دقيتين لبيتهم بدون سياره
 ومع ذلك.ارحلهم مره في الشهر وذحين مطوله يمكن داخله لثلاثه شهور 
انا في الشهر اروح مره وارجع والنفسيه دمااار بس تحاول تدقني بالكلام  شفتي فلانه ماشاء الله عليها تشتغل في بيتها شغل ماشفت وحده زيها شفت فلانه تقصدها برضوا ماشاء الله تروش عيالها في الليل مره وفي الصباح مره وعلى هذا الموال كل ما اروح نفس الطريقه لو قلتوا يمكن هيا تهرج ماقصدها تدق طيب ليش لما اكون انا بس موجوده  تهرج لي عليها ولما يكون عندها احد ماتتكلم فيها الا لو الكلام جاب بعضه وعلى هذا  الحال ترى عندها عادي حتى لو تدقني.قدام الناس والله صرت اخذ هم الروحه عندهم انا اروح مره في الشهر واحاول ما اطول ومع ذلك نفس.الشي والله بابنات انو في رمضان قالتلي كلمة قعدت ابكي منها اكثر.من شهر احس حطمتني بما فيه الكفايه نفسي اقلها.ادري.اني.مو حلوة واني متينه واني مو سنعه بس ارجوك يكفي.تجريح يكفي
 ذحين ليا اكثر.من شهرين مارحت والله ماليا نفس اروح مو قادره.اسمع كلام اكثر.بنااات انا ما احب اجرح احد او ادق.زيهم لاني مارح ارتاح بعدها من الندم ولاني ضعيفه شخصيتي قدامهم مع العلم يابنات اني واخذه هم بكره عيالها لما يتزوجوا كيف بتصير تدق وتقارن انا نزلت قبل فتره موضوع وهذا رابطه 
 http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3894370
ذحين يابنااات بسالكم اش الحل.خاصه ان قلة الروحات والرسميات مانفعت طبعا لا تحسبوني ابغاكم تقوليلي اقطعها لا والله مايرضيني مهما كان ام زوجي.
مع العلم يابنات بنتي دايم عندهم اخلي ابوها ينزلها الصباح ولما يصحي يجيبها.
واخيرا اسال الله ان يصلح حالنا 
بنااااات  اسالكم بالله اسالكم بالله اللي عندها رد جارح تحتفظ بيه انا ابغى النصحيه بالحسنى مو بالتجريح 
واللي تقدر ترسلي روابط على الخاص عن كيف ازيد ثقتي في نفسي وماشابه ترسلي ا
ولله يحرم وجوهكم على النار 
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معلمة وأم
معلمة وأم
الله يصلح الحال
رضى امي
رضى امي
ياحبيبي ماعليك منها اعتبريها امك وعديلها وبالنسبه لوضعك انتي الشخصي ادخلي نادي نزلي وزنك زيدي اهتمامك ببيتك وباولادك يمكن انتي مقصره وانتي مو حاسه وبنتك ليش تودينها كل يوم هذا معناه بالنسبه للناس اللي تدق بالكلام انك مو مهتمه فبنتك
انا ما مريت بوضعك بس دايم اللي يضايقني اتحاشاه واعدل بنفسي لنفسي مو لاحد ثاني بس اذا مضطره انك تعاشري شخص زي كذا سايريه
رضى امي
رضى امي
طيب انتي ليش حساسه ايش اللي مخلي ثقتك بنفسك نازله ؟؟تقدري تحددي اكثر
الأميــ مذهله ــره
معلمه وام امييييين
رضى امي  تدري هما يجوا عندي في بيتي مره او بالكثير مرتين في السنه واحاول انظف قدر المستطاع ومايمسكوا عليا شي 
اما بنتي هما دايم يبغوها تنزل عندهم حتى اخوانه يدقوا يبغوا  ابوها ينزلها  ولا يقولوله جهزوها احنا نتطلعلها يعني يكونوا هما يبغوها وانا ماانزلها كل يوم تقريبا مرتين في الاسبوع او لو عندي مراجعه للمستشفى اخليه ينزلها  اما على الرجيم.بدون ماتقولي عمتي انا احاول اخفف  من وزني لاني قبل اتزوح كنت مرررره نحيفه ولما تزوجت سمنت والحمدلله سويت رجيم ونحفت  وبس لما حملت وولدت مررررره  زدت والله يعينني انحف يارب انحف بدون شر
aoodh
aoodh
يووه لك ثلاثه اشهر مارحتي ....القطااعه مهب حل بالعكس تفتحين لنفسك بااب انتي في غنى عنه

مالك حل الا انك تسوين نفسك غبيه وتتجاهلين واذا مدحوا احد شااركيهم قولي مالشاء الله ومن ذا الكلام

بعدين انتي شكلك حساااسه مرره والله اذا خالتك طيبه لاتخسرينه علشان شي يمكن هي مو منتبهه له وذا طبعها

وانتي لاتهملين نفسك الله ييسر امرك