الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انا انظف اول باول وباستمرار فمارح افيدكم
الا بخوص الملابس ما اشيلها اخلي صيف وشتوي لحد ما ينتهي الشتا واتصدق بملابس اطفالي لان الفارق العمر بينهم 6 سنوات ويكبرون بسرعه ماتدور السنه وفي شيئ يجي عليهم ماشاء الله
فما استفيد من اني احتفظ بشيئ غير الجكيتات لاني اشتري اكبر بمقاس
الله يعينكم ويوفقكم
شيوخة55
شيوخة55
أنا ماعندي شي أسمه تنظيف شتوي أو صيفي أو تغيير مفارش أو اي شي
جدولي هو مايتغير دايم أغير اول باول أحس كلهم زي بعض أهم شي التغيير والترتيب
وتبديل المفارش بس الفرق هذا شتوي وذاك صيفي
حتى ملابسي نفسها بالدواليب ماأخزن وارفع بشنطه
دولاب للشتاء ودولاب للصيف احسن بكذا تكون قريبه منك
ويجيها بخور وعطر وماتنكتم أو تتسفط

معتمدتها من اهلي ومرتاحه مره بهالطريقه ياااارب لك الحمد
**رومانسية**
**رومانسية**
امسكي كل يوم غرفة
اول شي غسلي الستاير ومسحي الشبابيك والطاولات والكتب وكل شي فيها
واذا فيها دفاية شيليها واكنسي وبخري

والملابس دخلي الشتوي وطلعي الصيفي

والمفارش بدليها لان بالشتا غالبا الناس يحطون ثقيلة شوي
* زهرة الربيع *
امسكي كل يوم غرفة اول شي غسلي الستاير ومسحي الشبابيك والطاولات والكتب وكل شي فيها واذا فيها دفاية شيليها واكنسي وبخري والملابس دخلي الشتوي وطلعي الصيفي والمفارش بدليها لان بالشتا غالبا الناس يحطون ثقيلة شوي
امسكي كل يوم غرفة اول شي غسلي الستاير ومسحي الشبابيك والطاولات والكتب وكل شي فيها واذا فيها دفاية...
الله يسعد كل وحده ردت علي ويفرج همها ويرزقها من حيث لا تحتسب
* زهرة الربيع *
أنا ماعندي شي أسمه تنظيف شتوي أو صيفي أو تغيير مفارش أو اي شي جدولي هو مايتغير دايم أغير اول باول أحس كلهم زي بعض أهم شي التغيير والترتيب وتبديل المفارش بس الفرق هذا شتوي وذاك صيفي حتى ملابسي نفسها بالدواليب ماأخزن وارفع بشنطه دولاب للشتاء ودولاب للصيف احسن بكذا تكون قريبه منك ويجيها بخور وعطر وماتنكتم أو تتسفط معتمدتها من اهلي ومرتاحه مره بهالطريقه ياااارب لك الحمد
أنا ماعندي شي أسمه تنظيف شتوي أو صيفي أو تغيير مفارش أو اي شي جدولي هو مايتغير دايم أغير اول...
حبيبتي حتى انا ماعندي شي اسمه تنظيف شتوي او صيفي واكيد الكل كذلك وانا مااحب اخزن الملابس الشتويه بشناط او غيره ملابسي الصيفيه والشتويه بجنب بعض لاني ولله الحمد اجرد اول باول علشان ماتكثر الملابس ويصير حوسه :2thmup:
وابدل المفارش اول باول :king:

شكلك مافهمتيني انا اقصد شيل الشبابيك وغسلها بالماء الصابون ومسح الجدار بالماء والصابون وبعدين مسحها بماء مضاف له عطر وكذلك غسل الستائر و...و...

ابيـ آفكار بناتـ وجدولـ او نجمع افكاركم ونسويـ جدول مع بعضـ 