الجبس البورد

المنزل والديكور

السلام عليكم

بنات وين الاقي اللي يصلحون الجبس البورد بالرياض ومالهم معارض او شي كبيره نروح نتفرج ونختار

كمان بسالكم ندهن بويه اول وبعدين نركب الجبس عادي مايوصخ الدهان ولا لازم الجبس اول بعدين الدهان
8
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديت الغالي زوجي
انا من المدينه ومسويه توي لسى ماسكنت بيتي جبس بورد واول شي الجبس بورد بعدين البوهيه
الاميره2011
الاميره2011
طيب ممكن صور لو تكرمتو ؟؟ لان قريب نركبه لدور الثاني وماعرف شكله...!
المقدامية
المقدامية
محلات الججبس بورد هي محلات الديكور بشارع الخزان ...محلات كثيررره جنب بعض تبيعه ورق جدران وديكورات وحوائط خشب وجبس وابواب وحواجز بالمتر السعر ,,,وشكله الخارجي مثل الجدار للانهم يصبغونه لك باللون اللي تبينه بس لو خبطتي عليه صوته زي بلكاش خشب هههه لكنه عازل للصوت مركبته عندي حلو لتقسيم الغرفه وزي كذا عندي رقم المحل اللي سويته عنده 4044356 محل ديكور بن هادي .الرياض

دعواتكم لي بالعافيه والذريه الطيبه
Mo3d
Mo3d
محلات الججبس بورد هي محلات الديكور بشارع الخزان ...محلات كثيررره جنب بعض تبيعه ورق جدران وديكورات وحوائط خشب وجبس وابواب وحواجز بالمتر السعر ,,,وشكله الخارجي مثل الجدار للانهم يصبغونه لك باللون اللي تبينه بس لو خبطتي عليه صوته زي بلكاش خشب هههه لكنه عازل للصوت مركبته عندي حلو لتقسيم الغرفه وزي كذا عندي رقم المحل اللي سويته عنده 4044356 محل ديكور بن هادي .الرياض دعواتكم لي بالعافيه والذريه الطيبه
محلات الججبس بورد هي محلات الديكور بشارع الخزان ...محلات كثيررره جنب بعض تبيعه ورق جدران وديكورات...
الهمه طريق القمه
ماقصرتم يعطيكم العافيه

المقداميه الله يسعدك ماقصرتي كفيتي ووفيتي ان شالله اروح اشوفهم واهم شي اسعارهم ان شالله ماتكون غاليه